العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    يسرا تبدأ «الحرب الأهلية» من الحلقة الأولى

    حلقة أولى مليئة بالأحداث المثيرة في مسلسل «حرب أهلية» للنجمة يسرا. خلال الأحداث حاولت شخصية ياسمين التي تقدمها يسرا في المسلسل التواصل مع ابنتها (جميلة عوض) وزوجها السابق (رشدي الشامي)، لكن التجاهل كان مصيرها، وحين تفرض نفسها على الجميع في عيد ميلاد ابنتها، يصبح مصيرها الطرد.

    مع ذلك، نجد ياسمين تدفع مبلغاً طائلاً للسباك الذي يقوم بإصلاحات في المنزل، هذا الرجل الذي يعود إلى المنزل مرة أخرى من أجل سرقتها، كذلك تستمر ياسمين في جلسات العلاج النفسي مع الطبيب الذي يؤدي دوره باسل خياط، ثم يدور نقاش مثير للتوتر مع زوجة الطبيب (أروى جودة).

    بالتوازي مع ذلك، تستدرج ابنة ياسمين صديقتها لتقوم بتغيير ملابسها في الحمام، ثم نكتشف في نهاية الحلقة، إن ذلك كان كميناً من أجل تصويرها في الحمام عارية.

    كل هذه الأحداث دفعت المشاهدين للتساؤل عن ماضي شخصية ياسمين، والأسباب التي تدفع ابنتها للابتعاد عنها بهذه الطريقة. قد يكون المرض النفسي هو السبب، لكن قد تكشف الأحداث عن تفاصيل أخرى.

    حرب أهلية من بطولة يسرا، باسل خياط، وجميلة عوض، ومايان السيد، وأروى جودة، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

    طباعة Email