حورية فرغلي قبل العملية الثالثة: "ادعولي"

أكدت الفنانة المصرية حورية فرغلي التي تستعد لإجراء الجراحة الثالثة أنها كانت تحتاج إلى نسبة أكسجين كبيرة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها خلال الفترة الحالية.

وتستعد فرغلي لإجراء العملية الثالثة في أنفها غداً الأربعاء، بعد نجاح العملية الثانية منذ أسابيع، وفقا لصدى البلد.

وكشفت حورية أنها في حالة جيدة، ومستعدة لإجراء العملية الثالثة، وهي عبارة عن تأهيل لوضع العظام في المكان المناسب بأنفها حتى يعود شكلها طبيعياً مرة أخرى.

وأضافت، "كنت احتاج إلى نسبة أكسجين كبيرة"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها خلال الفترة الحالية، «أرجوكم دعواتك بالشفاء وكفاية كلام ملوش لازمة حسوا بقى بنفسية المريض واتقوا الله حرام عليكم».

وعبرت الفنانة حورية فرغلي عن استيائها الشديد بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات تفيد وفاتها يعد سفرها إلى أمريكا لإجراء عملية بالأنف.

وأشارت حورية إلى أن حالتها الصحية أصبحت جيدة ومستقرة بفضل دعم أسرتها لها ومحبيها، مشيرة أنها غاضبة مما تتعرض له من قبل البعض عبر مواقع التواصل، عقب تداول متابعين صورة قديمة لها منذ ست سنوات عندما أزال الأطباء "العظمة والمسمار" من أنفها.

ولفتت إلى أن وجهها صار أفضل الآن بكثير من الصورة القديمة التي يتم تداولها. ووعدت بالكشف عن صورة جديدة لها بعد إزالة "الشاش" من أنفها بأمر الطبيب.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي أن تلك النوعية من الشائعات تؤثر عليها بشكل كبير، وتقلق أهلها خاصة والدتها، وتؤثر بالسلب على رحلة علاجها، على أن تنتهي من العملية الثانية بأنفها اليوم وهي عملية وضع عظام الأنف في مكانها، بعد نجاح العملية الأولى من أسابيع».

 

طباعة Email