فنانة مصرية تفقد جدها ثم والدها خلال ساعات

أعلنت الفنانة المصرية رنا رئيس عن وفاة والدها عماد رئيس، اليوم، بعدما كانت قد أعلنت وفاة جدها أمس.

وقالت رئيس، اليوم، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "أبويا وحتة مني عماد رئيس في ذمة الله".

 وأعلنت رنا مساء أمس عن وفاة جدها والذي شيعت جنازته ظهر اليوم من أحد المساجد بالقاهرة إلا أنه فور عودتها إلى المنزل فوجئت بتعرض والدها لأزمة صحية شديدة.

وبعد نقل والدها إلى المستشفى لم يمكث سوى ساعات قليلة حتى رحل عن عالمنا، لتعلن عن وفاته أيضا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وساند عدد من الجمهور والمتابعين الفنان رنا رئيس في أزمتها، مؤكداً أنها لابد أن تتمسك بالصبر، خاصة أن حزنها مضاعف نظرا لفقدها والدها وجدها في أقل من 24 ساعة.

في جانب آخر، تشارك الممثلة الشابة رنا رئيس في مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وتجسد رنا دور ابنة بطل العمل وتتعرض لمواقف بينها وبين نور اللبنانية التي تشارك في البطولة النسائية أمام ياسر جلال، بعد ما تقع في حبه وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي اجتماعي.

وتشارك رنا رئيس أيضا في مسلسل "نجيب زاهي ذركش" للنجم الكبير يحيى الفخراني، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

طباعة Email