الطقس المتوقع على الإمارات حتى الثلاثاء

توقع المركز الوطني للأرصاد ان يكون الطقس ابتداء من الغد وحتى الثلاثاء المقبل على النحو التالي:

الجمعة: الطقس رطب صباحا على بعض المناطق الداخلية ويحتمل تشكل الضباب الخفيف يصبح صحواً إلى غائم جزئياً ومغبر نهاراً على بعض المناطق. الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار وللأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/س على البحر. البحر: مضطرب يصبح متوسط الموج تدريجيا مساءً في الخليج العربي ومضطرب صباحا يصبح متوسط الموج ظهراً في بحر عمان.

السبت: رطب صباحا على المناطق الداخلية ويحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف يصبح مغبراً وغائما جزئياً خاصة شمالاً ليلاً مع احتمال سقوط بعض الأمطار الخفيفة على أقصى شمال الدولة. الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة وقوية على البحر ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 25 إلى 40 تصل إلى 55 كم/س. البحر: مضطرب إلى شديد الإضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج يصبح مضطرب في بحر عمان.

الأحد: غائم جزئياً خاصة شمالا وشرقا ومغبر أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة. الرياح: شمالية غربية نشطة السرعة وقوية أحياناً خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 25 إلى 40 تصل إلى 55 كم/س على البحر. البحر: شديد الإضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطرب في بحر عمان.

الاثنين: صحو إلى غائم جزئياً ومغبر نهاراً على بعض المناطق خاصة شرقاً. الرياح: شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار وللأتربة على المناطق المكشوفة وسرعتها من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/س على البحر. البحر: مضطرب يصبح متوسط الموج مساءً في الخليج العربي ومضطرب صباحا يصبح متوسط الموج ظهراً في بحر عمان.

الثلاثاء: رطب ويحتمل تشكل الضباب أو الضباب الخفيف صباحاً يصبح غائما جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق خاصة شمالاً وشرقاً مع احتمال سقوط بعض الأمطار. الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً وتكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س. البحر: متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات