خليفة يستقبل محمد بن زايد بمقر إقامته في إيفيان وولي عهد أبوظبي يطمئن على أحوال حجاج الإمارات

«قـرّت عيونّـا بشوفتـك بوسلطـان»

خليفة مستقبلاً محمد بن زايد حيث تقبل التهاني والتبريكات بالعيد | وام

استقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمقر إقامته في مدينة إيفيان الفرنسية، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي قدم للسلام على سموه، وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتقبل صاحب السمو رئيس الدولة التهاني والتبريكات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي تمنى أن يعيد الله تعالى هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات وشعبها بالأمن والأمان والرخاء.

من جهة ثانية اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على أوضاع وأحوال حجاج الدولة، خلال أدائهم المناسك في الديار المقدسة، وهنأهم سموه بعيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه، أمس، مع الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة.

وقال الكعبي: إن سموه اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي تقدمها البعثة لتيسير أداء مناسكهم، وأبلغه سموه تحياته وتهانيه إلى الحجاج وتمنياته بكل التوفيق لهم في إتمام أداء مناسكهم، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم ويتقبل طاعاتهم، ويمنّ عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم.

وأعرب رئيس بعثة الحج الرسمية للدولة عن سعادته بالاتصال، الذي يجسد اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأحوال حجاج الإمارات، وحرص سموه على تفقد الإجراءات المتبعة، لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام قيادة الدولة الحكيمة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المواقع والمناسبات.

اقرأ أيضاً:

خليفة يستقبل محمد بن زايد بمقر إقامته في إيفيان

 

تعليقات

تعليقات