أهالي العين يشيعون 4 مواطنين ضحايا حادث عمان

شيع أهالي  مدينة العين،  4 مواطنين إماراتيين بينهم طفلان من أسرة واحدة وهم عبد الرحمن محمد البلوشي وبطي عبدالرحمن البلوشي ومحمد عبدالرحمن البلوشي وفاطمة اسماعيل إلى مثواهم الأخير بمقبرة المطاوعة بمدينة العين، حيث وافتهم المنية في حادث مروع بمنطقة الزمايم بمحافظة الوسطى في عُمان .

وأدى المئات صلاة الجنازة على المتوفين الأربعة بمسجد المطاوعة.

وقد أفادت شرطة عمان السلطانية أن حادث الاصطدام الذي راح ضحيته 4 مواطنين من أسرة واحدة بينهم طفلان وقع عند الساعة التاسعة والثلث مساء الجمعة الماضي على طريق صلالة ـ مسقط في منطقة أم الزمايم بمحافظة الوسطى بين مركبة إماراتية كانت قادمة من صلالة في اتجاه مسقط بشاحنة كبيرة كانت تسير في اتجاه صلالة.

وأفاد النقيب محمد سلام الهشامي بشرطة عمان السلطانية أن التخطيط المبدئي للحادث يشير إلى أن الشاحنة انعطفت فجأة إلى جهة اليسار فاصطدمت بالجانب الأيمن للمركبة الإماراتية ما أدى إلى تدهور المركبة ووفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة من بينهم طفل عمره سنة ونصف والثاني 10 سنوات والأب وأم الزوجة بينما أصيبت الأم والأبنة بإصابات بليغة.

وأشار إلى أن مركز شرطة الزمايم تلقى البلاغ بعد وقوع الحادث مباشرة وانتقل إلى الموقع في زمن قياسي وتمكنت فرق الشرطة والإسعاف من إخلاء المتوفين والمصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

اقرأ أيضا

تفاصيل وفاة 4 مواطنين بحادث في عمان

 

تعليقات

تعليقات