كأس العالم 2018

الشيخة فاطمة تتكفّل بتأهيل ودعم ضحايا الاتّجار بالبشر

تبرعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية المشرف المباشر على مراكز إيواء ضحايا الاتجار بالبشر لصالح عدد من ضحايا الاتجار بالبشر من أصحاب الهمم من الذكور الذين تم إيواؤهم بمراكز ضحايا الاتجار بالبشر، والذين أذنت المحكمة المختصة بنظر قضيتهم أخيراً بشأن إمكانية عودتهم إلى وطنهم بعد صدور الحكم في القضية.

وفي هذا الشأن وامتداداً لمبادرات «أم الإمارات».. فقد تكفلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بدعمهم من أجل تمكينهم من بناء حياة جديدة، وذلك في إطار أدوارها الإنسانية النبيلة داخل الدولة وخارجها إيماناً منها بدعم كل ذي حاجة.

وقد ثمنت مراكز «إيواء» تبرع سموها الذي كان له عظيم الأثر في بث الأمل والتفاؤل في نفوس هذه الشريحة من الضحايا وتخفيف معاناتهم ليعودوا إلى أوطانهم وكلهم ثقة في بدء حياة أفضل.. مؤكدة أن هذا ليس جديداً على سموها والتي دأبت على مؤازرة الضحايا لتخطي محنتهم وتلبية متطلبات الحياة الأساسية لهم بما جادت به أيادي سموها البيضاء من خلال تملك مشاريع صغيرة أبدوا رغبتهم فيها لتلبية احتياجات أسرهم ولتبعد عنهم شبح الوقوع في براثن المتاجرين بالبشر مرة أخرى.

تعليقات

تعليقات