إغاثة إماراتية عاجلة للاجئي جنوب السودان

محمد بن راشد يشهد مونديال القدرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في منطقة «شمورين» في سلوفاكيا. والتقى سموه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، على هامش فعاليات مونديال القدرة، حيث تبادلا أطراف الحديث عن فعاليات المونديال العالمي، كما تم التطرق إلى أهمية مواصلة دعم هذه الرياضة العريقة.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على الملحق الخاص الذي أصدرته «البيان» بمناسبة بطولة العالم للقدرة، وأبدى سموه إعجابه به، وأشاد بالمجهود الذي بُذل للإسهام في دعم مشاركة فرسان الإمارات في مونديال القدرة.

من جهة ثانية، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، تغادر إلى مدينة عنتيبي الأوغندية، صباح اليوم، طائرة تحمل أكثر من 100 طن من المواد الإغاثية، في استجابة فورية تهدف إلى تخفيف وطأة المعاناة عن كاهل أكثر من 60 ألف لاجئ، تدفقوا من جنوب السودان إلى الحدود الأوغندية فراراً من المواجهات المسلحة هناك.

وأكدت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أن دولة الإمارات، كما عوّدت العالم دائماً، تأتي في صدارة جهود الإغاثة الدولية في مختلف حالات الطوارئ والأزمات.

لقراءة أخبار أخرى

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email