رئيس الدولة يتلقى تهنئة ملك المغرب ونائبه يهنئ بالعيد وولي عهد أبوظبي يطمئن على حجاجنا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الحج رمز الوحدة والسلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شعب الإمارات والشعوب العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً سموه أن عيد الحج هو عيد اجتماع المسلمين في مكان واحد، على عبادة واحدة من مختلف بقاع العالم، وهو رمز لوحدة قلوب المسلمين ووحدة مصيرهم.

وقال سموه: «نبارك لشعب الإمارات ولجميع الشعوب العربية والإسلامية حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير والرحمة والبركة».

واطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي أجراه سموه أمس مع بعثة الحج الرسمية، على أوضاع حجاج الدولة وهم يؤدون الركن الأعظم في مناسك الحج، متمنياً لهم حجاً مقبولاً، وأن يحفظ الله جميع حجاج بيته العتيق.

وقال سموه: «نبتهل إلى الله أن يوفق قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل».

وأضاف سموه: «في هذا اليوم العظيم ــ يوم عرفة ــ نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاجنا وييسر لهم أداء مناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين، وأن يحفظ حجاج بيته العتيق».

وقال سموه: «نتطلع في هذا اليوم المبارك أن يعلي المسلمون رسالة الإسلام الخالدة في نشر الخير والسلام والتسامح وتسود روح المحبة والتعايش والتضامن بين البشر».

وأشاد سموه بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ورعايته لضيوف الرحمن، وما هيأته حكومته من إمكانيات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم.

لقراءة أخبار أخرى

طباعة Email