00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كرّم الفائزين بجائزة الصحافة العربية

محمد بن راشد: الإمارات ريادية وإنجازاتها بالطاقة الإيجابية

Ⅶ محمد بن راشد مكرماً وليد آل إبراهيم بجائزة شخصية العام الإعلامية | تصوير ـ محمد هشام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الإمارات باتت ريادية في شتى قطاعات التنمية والتحديث.

وأشار سموه، لدى لقائه في دبي أمس أعضاء مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية ومجموعة من رؤساء التحرير ومديري مراكز الأخبار والكتاب الصحافيين في ختام منتدى الإعلام، إلى أن ما وصلت إليه الإمارات من تقدم وإنجازات بفضل الله أولاً ثم بفضل الإرادة والعزيمة والطاقة الإيجابية التي ترفض الكسل والمستحيل، وتعزز الدور الإيجابي والفاعل للكفاءات الوطنية والأفكار المبدعة المخزونة في عقول شباب الوطن في شتى التخصصات العلمية والتقنية والاقتصادية وغيرها.

وكرّم سموه، أمس، الفائزين بجائزة الصحافة العربية بمختلف فئاتها، وسلم جائزة شخصية العام الإعلامية للدورة الرابعة عشرة للشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة «إم بي سي»، تقديراً لجهوده في إثراء مسيرة الإعلام العربي.

ووصف سموه الجائزة في تدوين عبر «تويتر»: بـ «عرس إعلامي، وأقلام مبدعة، وإنتاجات صحفية وفكرية احتفينا بها»، مضيفاً: «جائزة الصحافة بمشاركات بلغت 5000 عمل صحفي، وبتغطية بلغت 34 دولة، اكتسبت ثقة، ورسخت لنفسها مكانة في نفوس آلاف الصحفيين والمثقفين وأصحـاب الفكـر».

وسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي جائزة العمود الصحفي التي فاز بها الكاتب العراقي خالد القشطيني الذي لقب بـ «برنارد شو العرب»، كما سلّم سموه جائزة الصحافة الذكية لرئيس تحرير صحيفة «الاتحاد» محمد الحمادي.

وتم منح جوائز الصحافة العربية إلى 15 فائزاً من مختلف الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات الدورية المطبوعة والإلكترونية والمؤسسات الإعلامية العربية، والذين وجدت أعمالهم طريقها إلى منصة التكريم من بين 5008 أعمال غطت مختلف فنون ومجالات العمل الصحافي.

وتضمن الحفل عرض أغنية من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بعنوان «رسالة الأمة»، بصوت الفنان لطفي بوشناق والفنانة لطيفة.

لقراءة أخبار أخرى

(لمشاهدة ملف "منتدى الإعلام" pdf اضغط هنا)

طباعة Email