00
إكسبو 2020 دبي اليوم

افتتح منتدى الإعلام ودعا إلى حلول عملية لتحقيق التقارب العربي

محمد بن راشد: الإمارات ساحة حوار وقوة دفع نحو التطوير

Ⅶ محمد بن راشد متفقداً جناح البيان في منتدى الإعلام بحضور حمدان ومكتوم بن محمد | تصوير: عبد الحنّان مصطفى

ت + ت - الحجم الطبيعي

شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على أن دولتنا ستظل دائماً ساحة للحوار البناء وقوة دفع إيجابية وفعالة في التطوير، داعياً إلى حوار شفاف للوصول إلى حلول عملية لمعوقات تحقيق التقارب العربي.

جاء ذلك بمناسبة افتتاح سموه أمس «منتدى الإعلام العربي» تحت شعار «اتجاهات جديدة»، كما التقى سموه نخبة من المتحدثين في المنتدى وتجاذب معهم الحديث حول الأوضاع العربية. وتفقد سموه المركز الإعلامي الحديث للمنتدى، واطلع على التسهيلات التي يوفرها، وأشاد بالمشهد الحضاري للتنظيم الذي يعكس قدرة القائمين عليه، لتبقى صورة دولتنا جميلة وليظل شبابنا مثالاً للشباب المبدع والمحب للتطور والحياة السعيدة.

فيما بارك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، إطلاق شبكة «التواصل الإعلامي العربي» خلال أمسية «فكر دبي.. فكر تواصل إعلامي»، ووصف الخطوة بأنها تواكب التطور السريع في الإعلام. وأكد سموه ثقته في أن التغيير سيكون دائماً إلى الأفضل في ضوء مثل هذه المبادرات التي تؤكد قدرتنا على توصيل رسالتنا إلى العالم ضمن أطر مبتكرة.

إلى ذلك افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أمس في دبي المؤتمر الدولي الأول لمنظمة المناطق الحرة العالمية. وقال سموه في تدوين بالمناسبة على «تويتر»: «هدفنا تعزيز الاستثمارات، وبناء الشراكات ودعم اقتصادات الدول عبر تعاون حقيقي في مجال المناطق الحرة العالمية بكل أنواعها».

لقراءة أخبار أخرى

(لمشاهدة ملف "منتدى الإعلام" pdf اضغط هنا)

طباعة Email