رئيس الدولة ونائبه يعزّيان في ضحايا الطائرة الماليزية

محمد بن زايد: منهجنا بقيادة خليفة نصرة الأشقاء وأمن «التعاون» أمننا جميعاً

صورة

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية للسلطان عبد الحليم معظم شاه، ملك ماليزيا، أعرب فيها عن خالص تعازيه، وصادق مواساته له، ولأسر الضحايا في حادث تحطم الطائرة الماليزية، على السواحل الفيتنامية، أثناء توجهها من كوالالمبور إلى بكين، وعلى متنها 239 شخصاً، منهم 152 صينياً، وآخرون من 13 جنسية.

كما بعث سموه برقية مماثلة للرئيس الصيني، شي جين بينغ، عبر فيها عن خالص تعازيه، ومواساته له، ولأسر الضحايا في حادث تحطم الطائرة.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برقية تعزية في ضحايا الحادث لنجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا.

كما بعث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة لرئيس وزراء ماليزيا.

إلى ذلك أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لديها منهج ثابت وراسخ في نصرة الأخوة والأشقاء.

وقال سموه، إننا ماضون في هذا الطريق، وهذا النهج، معتمدين على ثوابتنا ومبادئنا ومواقفنا الواضحة، بأن الحفاظ على أمن واستقرار أي دولة من دول مجلس التعاون هو أمننا جميعاً.

مؤكدا أن التحديات والتهديدات والمخاطر لن تثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه الأشقاء، ومواجهة دعاة الفوضى والإرهاب والتخريب.

جاء ذلك خلال الزيارة، التي قام بها سموه، يرافقه فيها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، إلى منزل الشهيد ، الملازم أول، طارق محمد الشحي، في رأس الخيمة، لتقديم واجب العزاء.

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات