الدولة تحتفل غداً باليوم الوطني 42 وسط تلاحم لتعظيم الإنجاز

خليفة يوجه بموافقات مساكن لـ 3150 مواطناً

تحتفل الإمارات غداً باليوم الوطني الثاني والأربعين، وسط المزيد من الإنجازات الوطنية التي أرستها وهي تواصل مسيرتها الاتحادية المباركة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأصبحت تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول المتقدمة في العالم، بما حققته من نهضة تنموية مواكبة للألفية الجديدة، وما تميزت به من حضور دبلوماسي وسياسي واقتصادي إيجابي وقوي في الساحات الإقليمية والدولية.

وهذه المنجزات تحققت بفضل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، وبتضافر جهود وتلاحم المواطنين مع قيادتهم المخلصة لتعزيز المسيرة الاتحادية في مواصلة العمل على نهج المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

ويُعدّ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من القيادات التاريخية المشهود لها بالعطاء والبذل، واعتمد سموه في قيادته لمقاليد الحكم، نهجاً يستند إلى استراتيجيات محددة الغايات والأهداف، ومنهجية علمية، وخطط مؤسسية مبرمجة، وعطاء سخي في العمل الوطني. ووضع، في توجّهاته لتطبيق هذه الاستراتيجيات، تحقيق رفاهية المواطن وسعادته ورخائه في سلم أولوياته وشغْله الشاغل.

إلى ذلك، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو، رئيس الدولة، بتأمين العيش الكريم لأبناء الوطن، ورفع مستواهم المعيشي، وتأمين الاستقرار الأسري لهم، وتزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، وبمتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة، الموافقة النهائية لـ 1480 مواطناً للحصول على مساكن في مختلف إمارات الدولة، وهم الدفعتان الأولى والثانية التي أمر بهما الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأقرت الموافقة المبدئية لـ 1553 مواطناً ومواطنة لحصولهم على المساكن، ووجهت بضرورة مراجعتهم وزارة الأشغال لاستكمال البيانات والمستندات. كما اعتمدت الموافقة النهائية لـ 80 مواطناً للحصول على مساكن في البدية بالفجيرة، و37 مواطناً للحصول على مساكن في دبا الحصن بالشارقة.

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات