«وورلد سنترال» يستعرض «المنطقة السكنية»

سموه يستمع لشروح بوقراعة حول مشروع دبي وورلد سنترال

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض دبي وورلد سنترال أول مدينة مطارات متخصصة في العالم المرحلة الثانية من «المنطقة السكنية».

وتتخذ المنطقة السكنية في دبي وورلد سنترال موقعا استراتيجيا على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي وتوفر فرصا استثمارية واعدة وفق نظام التملك الحر.

وفضلا عن قربها من مكان إقامة معرض اكسبو 2020 توفر المنطقة السكنية مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتخللها مساحات خضراء واسعة وبحيرات عديدة تتيح للسكان ممارسة أنشطة متعددة بما في ذلك الركض وركوب الدراجات إضافة إلى مراكز التسوق وملاعب الأطفال.

وسيتمتع المقيمون أيضا بالعديد من الخدمات ووسائل الراحة التي تشمل مجموعة من أفضل المدارس ومراكز طبية شاملة ومراكز تسوق فخمة إضافة إلى «الحزام الأخضر» وهو أكبر متنزه يتم تطويره من قبل القطاع الخاص في دبي بالإضافة إلى نظام التنقل المريح الذي يتوفر للمقيمين عبر بنية تحتية ذكية والعديد من منافذ ومسارات الدخول والخروج إلى المنطقة. وحول المشروع قال راشد بوقراعة الرئيس التشغيلي لمؤسسة مدينة دبي للطيران إن المنطقة السكنية في دبي وورلد سنترال توفر لسكانها فرصة التمتع بأنماط معيشية لا مثيل لها في مجتمع متكامل وفريد يتضمن مرافق وخدمات عالية الجودة تلبي جميع احتياجاتهم.. فضلا عن سهولة الدخول والخروج والبيئة المدنية المستدامة التي تجعل من هذه المنطقة وجهة مفضلة ومثالية للعيش.

Email