«فالكن سيتي أوف وندرز» يجري تطويره عبر شارع محمد بن زايد

أحمد بن سعيد يبدي إعجابه بتصاميم المشاريع

أحمد بن سعيد يزور جناح فالكن ستي أوف وندرز في معرض سيتي سكيب جلوبال ويستمع إلى شرح من سالم الموسى البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، بزيارة جناح فالكن سيتي أوف وندرز في معرض سيتي سكيب العالمي 2014 في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض القائم إلى غاية 23 سبتمبر 2014.

رافق سالم الموسى، المدير العام ورئيس مجلس الإدارة لشركة فالكن سيتي أوف وندرز سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في عرض للمعالم الرئيسة والعجائب المعمارية المستوحاة من جميع أنحاء العالم والتي سيتم بناؤها في المشروع الضخم فالكن سيتي أوف وندرز متعدد الأغراض الذي يجري تطويره عبر شارع الشيخ محمد بن زايد.

وعبّر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن إعجابه بتخطيط وتصميم مشروع فالكن سيتي أوف وندرز وخاصة مجمع الأهرام الذي سيشغل جهة الغربية من المشروع الممتد على أكثر من 41 مليون قدم مربعة من الأراضي والذي يتم إنجازه على شكل الصقر الذي يمثل رمزاً تراثياً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تعلن فالكن سيتي أوف وندرز خلال معرض سيتي سكيب العالمي لهذا العام الانتهاء من إنجاز 202 فيلا واقعة في المجمع السكني الغربي من المشروع، بالإضافة إلى اتفاقيات تعاون مع موردي خدمات دوليين ومستثمرين للاستثمار في مركز التسوق يذكر منها هايبرماركت وحضانة أطفال.

يقوم فريق من الخبراء في فالكن سيتي أوف وندرز خلال أيام المعرض باستقبال زوار جناحها وتعريفهم المشروع وتقديم العروض والخدمات المتكاملة لكل من يهتم بزيارة المشروع أو شراء أحد العروض في فالكن سيتي أوف وندرز.

إنجاز مركز التسوق

وأعلنت شركة فالكن سيتي أوف وندرز، المشروع العقاري الضخم في دبي والقائم على تمثيل أهم المعالم العالمية على مشارف شارع الشيخ محمد بن زايد عن القرب من الانتهاء من أشغال مركز التسوق الذي تم بناؤه على الطراز الحديث لتلبية جميع حاجيات سكان فالكن سيتي أوف وندرز بتقديم خدمات متنوعة عالية الجودة بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية.

خدمات مركز التسوق

يقع مركز التسوق في الجناح الغربي للمجمع السكني الغربي من فالكن ستي أوف وندرز ويمتد على مساحة 17500 متر مربع، يقوم على تلبية احتياجات جميع سكان الجناح الغربي فضلاً عن مستخدمي طريق الشيخ محمد بن زايد والمجمعات السكنية المجاورة.

 إضافة إلى ذلك، يضم مركز التسوق مركزاً طبياً لتوفير خدمات الرعاية الصحية على مستوى عالمي يلبي متطلبات الخدمات الطبية المتطورة لسكان فالكن سيتي أوف وندرز ولجميع الراغبين في ارتياد المركز الطبي والانتفاع بالخدمات الطبية المميزة. كما سيتوفر في مركز التسوق حضانة للأطفال بمعايير دولية؛ ومناطق ترفيهية للأطفال، وهايبر ماركت.

Email