«إس بي إف ريالتي» تبيع وحدات «مونتي كارلو» على المخطط

كالبيش سمبث

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إس بي إف ريالتي»، شركة الاستشارات والوساطة العقارية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن بيع 70% من الوحدات السكنية على المخطط ضمن المشروع السكني الفاخر «مونتي كارلو»، الواقع في قرية جميرا بدبي وذلك بقيمة 50 مليون درهم.

وطرحت فكرة مشروع مونتي كارلو السكني شركة بورتوفينو العقارية، وهو مستوحى من المناظر الطبيعية الخلابة لساحل البحر المتوسط، ويشتمل على 52 وحدة سكنية تتراوح ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وبسعر يبدأ من 872 ألف درهم للشقة.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 75 مليون درهم، ومن المتوقع اكتماله خلال الربع الأول من عام 2015.

ويأتي بيع معظم الوحدات في المشروع بمثابة دلالة واضحة على الطلب القوي الذي يشهده القطاع العقاري في دبي تجاه المجمعات السكنية المتكاملة التي تجمع بين كافة المرافق الترفيهية ومستلزمات الحياة العصرية.

وكانت الشركة قد طرحت وحدات المشروع للبيع على المخطط خلال حدث خاص أقيم في مكتب الشركة الرئيسي بدبي، واستقطبت أكثر من 500 شخص من جنسيات مختلفة من المهتمين بالتملّك في المشروع.

وقال «كالبيش سمبث»، مدير شركة «إس بي إف ريالتي»: «إنه لشرف كبير لنا أن نشارك في مشروع مونتي كارلو السكني الفاخر. حيث يتميز المشروع بتصاميمه الفريدة والعصرية التي توفر لسكانه ملاذاً هادئاً وسط مساحات خضراء خلابة تعكس الأجواء المريحة التي تتسم بها بيئة البحر المتوسط. لقد شهدنا اهتماماً وإقبالاً قوياً من قبل المشترين المحليين والإقليميين، وذلك بفضل الطلب المتزايد من قبل الأشخاص الراغبين بالانتقال والعيش في دبي». وتابع: «لقيت المرحلتان الأولى والثانية من عمليات البيع على المخطط للمشروع نجاحاً كبيراً، وذلك تمشياً مع التوجه نحو الاستثمار في سوق البيع على المخطط، الذي عادة ما يدر عوائد أكبر وتكون كلفة الاستثمار الأولي فيه أقل بالمقارنة مع العقارات المكتملة. ويعد مشروع «مونتي كارلو» في قرية جميرا واحداً من أحدث المجمعات السكنية في المدينة، ويضم شققا مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. ويتمتع بموقعه المتميز بالقرب من مرسى دبي، وإطلالته المباشرة على أفق أبراج بحيرات الجميرا.

Email