نخيل تعلن عن مشروعين جديدين في جميرا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة نخيل العقارية عن إطلاق مشروعين جديدين في جميرا خلال معرض سيتي سكيب. وقالت الشركة إن المشروعين هما بالم جيتواي وهو عبارة عن ثلاثة أبراج تواجه الخليج بالإضافة إلى مجمع ترفيهي يضم أكثر من 1300 منزل ونادياً شاطئياً ومتاجر تجزئة ومطاعم ونوادي صحية ومرافق رياضية.

وأضافت الشركة في بيان أمس إنها سوف تقيم مجمعاً سكنياً جديداً يضم أكثر من 1400 شقة وفيلا في إطار مشروع جميرا هايتس على الحافة الشمالية لجزيرة نخلة جميرا.

وأضاف البيان إن مشروع بالم جيتواي سوف يضم أبراجاً سكنية شاهقة يرتفع أعلاها إلى 260 متراً، يضم شققاً سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف متاحة للتأجير.

وسوف تقام الأبراج الثلاثة على مشروع بالم مونريال جيتواي وسيتم إنشاء حوض سباحة ومتاجر ومرافق رياضية في الطابق الخامس عشر الرابط بين الأبراج.

وسوف يكون في بالم جيتواي نادي شاطئي خاص به ومواقف للسيارات ومجمع مغطى يضم مطاعم ومتاجر تسوق مطلة على البحر وحوض سباحة ومناطق للشواء ومرافق رياضية منها مضمار للعدو.

أما مشروع جميرا هايتس فسوف يقام على قطعتي أرض ويتكون من أربعة أبراج كل منها يحتوي على 343 شقة سكنية من غرفة إلى أربع غرف وسوف يكون هناك فرصة للاستئجار. وسوف يشمل المشروع مواقف للسيارات ومركزاً للترفيه والتجزئة ومركزاً للمطاعم لخدمة سكان جزر جميرا والمناطق المحيطة، فضلاً عن 84 منزلاً مستقلاً.

وقال علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل إن مشروع بالم جيتواي مشروع متميز ومهم لإسمنا التجاري واسم نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية ويضيف مئات الوحدات السكنية الجديدة ومتاجر التجزئة إلى محفظتنا الاستثمارية.

 

Email