مشروع «لندن دوك» يطرح في دبي للمستثمرين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض وكالة العقارات العالمية المتخصصة «تشيستورتنز»، مشروع «لندن دوك» الفاخر متعدد الاستخدامات أمام المستثمرين الإماراتيين بدبي، وذلك خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب جلوبال 2014». ووتضم محفظة مشاريع «تشيستورتنز» مجموعة واسعة من الشقق العصرية الفاخرة، بما فيها شقق مطلة على الواجهة المائية الأخاذة، وشقق بنتهاوس أنيقة ضمن أرقى الوجهات اللندنية التي تتضمن مرحلة جديدة من مشاريع «فولهام ريتش»، و«بوفورت بارك»، و«لندن دوك». وتتراوح أسعار هذه العقارات بين 540 ألفاً و13 مليون دولار.

وستشمل عملية التجديد الكليّة لمنطقة «لندن دوك»، التي لطالما ارتبط اسمها بالتجارة البحرية البريطانية المزدهرة حول العالم وشكّلت جزءاً من أرصفة لندن على نهر التايمز التي بقيت في الخدمة حتى عام 1969، مجموعة من المباني الرائعة ضمن 6 فدادين من المساحات العامة المفتوحة المزدانة بمناظر طبيعية خلابة، بما فيها ساحتان عامتان جديدتان، وممشى فريد بطول 375 متراً.

معالم

وستشكل مباني المشروع حياً سكنياً فريداً في لندن؛ حيث تشرف على أبرز معالم المدينة مثل «تاور بريدج»، و«سانت كاثرين دوكس»، ومنطقة «كناري وورف»، و«نهر التايمز». وتشهد لندن نمواً لافتاً في سوق العقارات بفضل الاستقرار السياسي، والتطور الاقتصادي، واعتماد نظام قانوني عادل يراعي أرقى معايير الشفافيّة.

اقتصاد

وقال صامويل وارن، مدير المشاريع السكنية العالمية في «تشيستورتن هامبرت»: «يسلّط الإقبال الكبير للمشترين الدوليين الضوء على مستوى الأداء القوي للمدينة الذي يتجاوز اقتصاد المملكة المتحدة في ضوء النمو السنوي المتوقع للأسعار بنسبة 36.4% على مدى السنوات الخمس المقبلة». وأضاف: تعدّ لندن إحدى أبرز العواصم العالمية، وهي سوق متميزة كلياً عن سائر المناطق الأخرى في المملكة المتحدة من حيث الحجم والتسعير وآفاق النمو المستقبلي.

Email