«باترول السوداء» واسطة العقد في «العربية للسيارات»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لطالما وصفت العرب ما تميز عن غيره بـ «واسطة العقد»، والمعنى أنه كالجوهرة التي تتوسط العقد الذي يزين الجميلات، وقد كشفت العربية للسيارات، عن واسطة عقدها «النسخة السوداء» من نيسان باترول الجديدة في خيمة «المجلس» ميناء السلام منذ بداية شهر رمضان المبارك، والتي لقيت إقبالاً من رواد المجلس للإطلاع عليها من الداخل والخارج.

وتوفرت النسخة المحدودة من أحد أكثر طرازات نيسان شعبية في الإمارات من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للبيع من بداية رمضان. ويتمكن الضيوف الذين يحضرون «خيمة المجلس» من فرصة قيادة باترول وغيرها من طرازات نيسان طوال رمضان.

تأتي نيسان باترول الجديدة بنسختين: الأولى مزودة بمحرك قوة 320 حصاناً، ويسعر 266 ألف درهم والثانية بمحرك قوة 400 حصان وبسعر 317 ألف درهم. ويمكن للعملاء الاختيار بين الشكل الخارجي باللون الأسود أو الأبيض، بينما تتوفر جميع الطرازات ضمن مجموعة «النسخة السوداء» بمقصورة داخلية باللون البني الفاتح.

وقال مونال زيدان، رئيس قسم التسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: «شهر رمضان مناسبة خاصة للغاية خلال السنة، ويسر نيسان وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الترحيب بجميع ضيوف خيمة المجلس الذين يحضرون في أوقات الإفطار والسحور، ليتمكنوا من خلال تجربة قيادة نيسان باترول، اكتشاف روعة بطل كل الدروب في الحياة».

من جانبه قال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: «تعتبر نيسان باترول واحدة من أكثر السيارات شعبية وانتشاراً في المنطقة ضمن فئتها. ونعمل دائماً على تعزيز منتجاتنا من خلال أفضل طرازاتنا، حيث تمثل «النسخة السوداء» دليلنا على هذا التوجه».

 وأضاف: «إن تدشين هذه النسخة الفريدة للمرة الأولى في شهر رمضان المبارك وفي هذا المكان الرائع أمرٌ يسعدنا». الجدير بالذكر أن الشركة العربية للسيارات ترعى فعالية «المجلس» في ميناء السلام للسنة الرابعة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع نيسان الشرق الأوسط.

Email