شركات سيارات تمدد عروض رمضان طوال الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد سوق السيارات في الدولة تمديد بعض العروض الرمضانية لتشمل الصيف كله، للاستفادة من الزخم الذي خلقته تلك العروض وإقبال الناس الكبير عليها، حيث أعلنت جي إم سي توسيع عرضها الخاص بشهر رمضان المبارك ومواصلة تقديم مزاياه، حتى 31 يوليو. ويمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا توفير تصل إلى 35,000 درهم، والاختيار من بين مجموعة من مزايا القيمة المضافة التي يمكنها أن تتضمن دعم تمويل الدفعة الأولى، وتأمين وتسجيل مجاني، وحزمة خدمة مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كيلو متر أو 5 سنوات / 100,000 كيلو متر، وضمان لخمس سنوات / غير محدود الكيلومترات، إضافة إلى التظليل واكسسوارات مجانية.

كما أعلنت العربية للسيارات، تمديد فترة عروضها الرمضانية إلى نهاية الشهر الجاري. سيُتاح للعملاء الذين يقومون بشراء سيارة نيسان جديدة من الشركة العربية للسيارات، الاستفادة من فرص الفوز بجوائز كبيرة، حيث سيتسنى لهم الحصول على هدايا من الذهب  تبدأ من ألف درهم وتصل لغاية 100 ألف درهم.

وعلاوة على ذلك، يمكن الاستفادة من الخدمة المجانية على موديلات مختارة، والتأمين المجاني في السنة الأولى مع ضمان بأميال غير محدودة لمدة خمس سنوات، إضافة إلى إمكانية استبدال سيارتهم القديمة بسعر يزيد بمقدار خمسة آلاف درهم أكثر عن قيمة السوق.

وستكون الفرصة متاحة أمام العملاء الاستفادة من هذه العروض التي تشمل الضمان لخمس سنوات/ مليون كيلومتر، والخدمات المجانية لخمس سنوات/ 100 ألف كيلومتر، والتأمين المجاني لعام واحد، وضمان استرداد القيمة عند إعادة البيع لثلاث سنوات.

وهناك أيضا العديد من الخيارات الجذابة للدفعات الشهرية المتدنية، حيث تبدأ من 489 درهما شهريا عند شراء سيارة "داستر"، ومن 539 درهما لسيارة " كابتشر"، بينما تبدأ الدفعة الشهرية لسيارة "سيمبول" من 389 درهما فقط.

وسيحظى العملاء بفرص للحصول على قسائم تخولهم الفوز بجوائز مضمونة من الذهب، وفرصة الفوز بأربع سيارات دفعةً واحدة، ضمن شروط وأحكام محددة.
 

Email