انضم الى الأبيض الملكي مقابل 80 مليون يورو

رودريغيز: أعيش الحلم في مدريد ميركاتـــــــو الصيف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد جيمس رودريغيز نجم منتخب كولومبيا لكرة القدم أنه يعيش حلما جميلا بانضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، كما وصف نفسه بالشخص الذي يسعى للفوز دائما.

وقال رودريغيز (23 عاما)، خلال مؤتمره الصحافي الأول في ملعب سانتياغو بيرنابيو: «لا أجد الكلمات المناسبة لوصف هذا الشعور، إنه شيء فريد، لقد حلمت بهذا طوال حياتي، وأعتقد أن الأمر لن يتوقف عند هذه المرحلة،

أحلم بالفوز بكثير من الأشياء خلال الأعوام المقبلة، لأن هذا الفريق يسعى دائما للفوز وأنا أيضا كذلك».

وانضم رودريغيز أمس إلى ريال مدريد في ثاني صفقة للنادي الملكي، في فترة الانتقالات الحالية، مقابل 80 مليون يورو (108 ملايين دولار)، قادما من موناكو الفرنسي.

ويسعى نجم خط الوسط الكولومبي الذي سيرتدي القميص رقم 10 إلى التألق مع فريقه الجديد بمعاونة الألماني توني كروس، المنضم مؤخرا إلى صفوف النادي المدريدي، بعد مشاركتهما المتميزة في مونديال البرازيل 2014.

وأضاف رودريغيز، اللاعب السابق لفريقي بورتو وبنفيكا البرتغاليين: «النادي كان يتابعني عن كثب قبل المونديال، إلا أن تألقي في البطولة، وإحرازي الهدف الأجمل فيها، ساعدني في أن أبدأ بقدمين ثابتتين هذه المرحلة من مشواري الكروي».

وكشف رودريغيز أنه لا يخشى كونه متواجدا بين الكثير من النجوم العالميين الذين تمكنوا من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما شدد على أن جميع الجماهير الكولومبية يجب عليها أن تساند ريال مدريد من الآن فصاعدا.

وتابع: «هذا الفريق يسعى إلى الفوز دائما، ولذلك ستكون هناك ضغوط بشكل مستمر، وعلينا أن نتعلم كيف نتعايش معها، أنا جاهز للتحدي وأتمنى أن ينتهي هذا الحلم بشكل جيد».

واختتم قائلا: «لا أجزم أنني سأكون من بين التشكيلة الأساسية، أنا أريد فقط أن أتدرب بقوة يوما بيوم، أريد أن أتدرب جيدا حتى أصل إلى مستوى عال يساعدني على التألق عندما يتم الدفع بي داخل الملعب».

Email