ولاء

دل بييرو باق مع السيدة العجوز موسماً آخر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نجم يوفنتوس الايطالي المخضرم اليساندرو دل بييرو الذي سيبلغ السابعة والثلاثين الاربعاء المقبل، انه سيستمر "باللعب الموسم المقبل" مع فريق مختلف، وذلك بعد اعلان رئيس النادي اندريا انييلي ان معبود الجماهير في تورينو سيخوض موسمه الاخير مع "السيدة العجوز".

وقال دل بييرو في برنامج تلفزيوني على قناة "راي 1" اول من امس الجمعة: "سأستمر باللعب العام المقبل". وكان انييلي قال الشهر الماضي خلال اجتماع مع مالكي الحصص في يوفنتوس: "قائدنا، أليساندرو دل بييرو، قرر البقاء معنا سنة جديدة ستكون الاخيرة له تحت الوان بيانكونيري"، ما اعتبره مشجعو النادي بانه تصرف خاطئ لان دل بييرو عليه ختام مسيرته مع يوفنتوس فقط بعد ان اصبح رمزا تاريخيا للنادي، قبل ان ينخرط في الجهاز الفني لاحقا.

وكان دل بييرو، المهاجم السابق لمنتخب ايطاليا، مدد عقده مع يوفنتوس لعام واحد في مايو الماضي، علما بانه يحمل الوانه منذ عام 1993 وشارة القائد من 2001، وأحرز معه لقب الدوري الايطالي خمس مرات وكأس ايطاليا ودوري ابطال اوروبا 1996. وحمل دل بييرو الوان منتخب ايطاليا 91 مرة سجل خلالها 27 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي أحرزت لقب مونديال 2006 في المانيا.

Email