ضمن منافسات كأس «جوليوس بار» الذهبي للبولو

ميثاء بنت محمد تقود «الإمارات» للفوز الثاني

■ ميثاء بنت محمد تقود فريقها للفوز الثاني | تصوير - موهان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها الإمارات إلى الفوز الثاني في مباراته الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس «جوليوس بار» الذهبي 2017 للبولو في البطولة المقامة برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ويحتضنها مجمع ونادي الحبتور للبولو بدبي، وتشهد مشاركة 9 فرق يقودها نجوم الإمارات والعديد من اللاعبين الخليجيين والعرب إضافة إلى أبرز نجوم اللعبة من المحترفين.

وفي الجولة نفسها جدد فريق زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان آمال فريقه في التأهل للدور الثاني للبطولة بعد أن عمق جراح فريق ديزرت بالم بفوزه الثاني بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 أهداف.

وجاء فوز فريق الإمارات على حساب فريق الذئاب بنتيجة ثمانية أهداف مقابل سبعة، بعد مباراة تقدم فيها الذئاب في البداية بهدف يتيم في الشوط الأول، ثم واصل تقدمه ليصل رصيده إلى أربعة أهداف نظيفة في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثالث، وإثر تحركات تكتيكية من فريق الإمارات، يضيق الفارق إلى ثلاثة أهداف فقط بعد أن أحرز الإمارات هدفين تباعاً فيما نجح فريق الذئاب في إحراز هدفه الخامس، وفي الشوط الرابع ينجح فريق الإمارات في تقليص الفارق إلى هدف واحد منهياً هذا الشوط بنتيجة ستة أهداف للذئاب مقابل خمسة.

قلب الموازين

ويأتي الشوط الخامس والأخير ليفرض فريق الإمارات أسلوب اللعب على منافسه الذئاب ويفترسه محرزاً ثلاثية رائعة قفزت به إلى الفوز في الوقت الذي اقتنع فيه الذئاب بإحرازهم هدفاً سابعاً وأخيراً ليخرج من دائرة المنافسة ويتبقى لهم مباراة أخيرة أمام فريق ديزرت بالم وهي مباراة «تجميلية» للفريقين لتضميد جراحهما.

نجاح

وفي المباراة الثانية، نجح فريق زيدان السعودي في تحقيق الفوز بقيادة النجم بابلو أفضل لاعب في البطولة (10 جول)، وذلك على حساب فريق ديزرت بالم الذي لا يزال الحظ يعانده في هذه البطولة حتى الآن، وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ستة أهداف.

وكان فريق زيدان أكثر إصراراً على الفوز، حيث لعب بطريقة هجومية وظل متقدماً طوال الأشواط الخمسة، حيث في البداية كان الحذر عنوان الشوط الأول الذي تقدم فيه فريق زيدان بهدف يتيم وتبدل الحال في الشوط الثاني حينما باغت زيدان ديزرت بهدفين آخرين مقابل هدف لفريق ديزرت بالم.

ويتسع الفارق في الشوط الثالث بفضل قوة خيول زيدان فيحرز ثلاثية دون رد ليرفع رصيده إلى ستة أهداف مقابل هدف واحد لديزرت بالم، وتتساوى كفة الفريقين في الشوط الرابع، حيث أحرز كل منهما هدفين، لينتهي الشوط بتقدم فريق زيدان بثمانية أهداف مقابل ثلاثة لديزرت بالم.

وبصحوة متأخرة ومفاجئة، أحرز فريق ديزرت ثلاثة أهداف بفضل النجم ترانكو ليرفع رصيده إلى ستة أهداف، بينما سجل فريق زيدان هدفه التاسع والأخير ليدخل فريق المجموعة الثانية في دوامة حسابات فرق النقاط والأهداف حيث تتبقى له مباراة واحدة مع الذئاب بعد غدٍ.

منافسة

أكد رجل الأعمال السعودي قائد فريق زيدان، عمرو زيدان، أن المنافسة ساخنة جداً رغم برودة الأجواء، وتسعى جميع الفرق لوضع بصمة لها في البطولة الأقوى والأعلى تصنيفاً من بين بطولات الموسم، إضافة إلى تواجد نخبة مميزة من لاعبي الإمارات والعرب، إلى جانب محترفي العديد من الدول الأجنبية، وأضاف إن اللقب ما زال في الملعب وخاصة أن النتائج جاءت متقاربة.

Email