منصور بن محمد يشهد الختام ويتوج الفائزين

الحبتور يتوج بطلاً لكأس دبي الفضي وأبوظبي وصيفاً وغنتوت ثالثاً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم فريق الحبتور بكأس النسخة الرابعة لبطولة كأس دبي الفضي للبولو، التي حظيت برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وذلك عقب فوزه على فريق أبوظبي بالهدف الذهبي 9/10 في المباراة النهائية التي أقيمت أول من أمس على ملعب نادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية.

كما قام سمو الشيخ منصور بن محمد بتكريم فريق أبوظبي صاحب المركز الثاني وفريق غنتوت صاحب المركز الثالث، إثر تغلبه على فريق بن دري في المباراة قبل النهائية للبطولة وبنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ونصف "فارق الهاندكاب"، وتم تكريم كابتن فريق أبوظبي فارس اليبهوني كأفضل لاعب محلي وتم اختيار الحصان أوفيرا من فريق أبوظبي كأفضل خيل في البطولة .

وشهد فعاليات اليوم الختامي لكأس دبي الفضي إلى جانب سمو راعي حفل الختام عدد من رجال الأعمال بينهم حميد بن دري وسلطان الحبتور وأحمد الحبتور من مجموعة الحبتور وسامي العطار من لامارتينا وجمهور غفير من محبي وعشاق رياضة البولو .

منصور بن محمد يشيد بالبطولة

وقد أبدى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم إعجابه باللعبة ومستوى اللاعبين المشاركين في المباراة النهائية مشيدا بمستوى اللاعبين المواطنين الذين قدموا مستوى متميزاً، وهنأ سموه الفرق الفائزة واللاعبين أصحاب الألقاب كما حيا اللجنة المنظمة وهنأهم على النجاح التنظيمي والفني الذي شهدته البطولة هذا العام.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن محمد بالتطور الكبير الذي تشهده اللعبة عكسه هذا الأداء الراقي والعالي الذي اظهره اللاعبين وخاصة من أبناء الدولة والذين لا يقلون شأناً عن المحترفين رغم أن اللعبة حديثة عندنا مقارنة ببقية الدول التي تضم مثل هؤلاء اللاعبين المحترفين.

وثمن الانتشار الكبير للعبة ونشاطاتها على مستوى الدولة حيث تحتضن ملاعب اللعبة في الدولة في هذا الوقت العديد من الأنشطة والبطولات ويحرص نجوم اللعبة على التواجد والمشاركة الفاعلة فيها وخاصة أنها تقام في الإمارات للاستمتاع بالأجواء الرائعة إلى جانب سعيهم للارتقاء بمستوياتهم وحصد الجوائز وألقاب أحداث هذه الرياضة والتي هي جزء من رياضة الفروسية التي تحظى بدعم ورعاية واهتمام قياداتنا الرشيدة، وبختام حديثه تمنى سموه أن يشاهد المزيد من أبناء الدولة بساحات اللعبة.

بن دري: النهائي مسك الختام

وجه رجل الأعمال حميد بن دري الشكر الى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على تشريفه ورعايته لحفل الختام مشيدا بالمستوى الرائع للمباراة النهائية بين الحبتور وأبوظبي وقال إنها كانت مسك الختام وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث بين غنتوت وبن دري.

وأضاف إن جميع الفرق ظهرت بصورة طيبة وأدى فريقا الحبتور وأبوظبي مباراة كبيرة تليق ببولو الإمارات واعتبر البطولة هي الأقوى من بين البطولات التي تحتضنها الإمارات في ظل مشاركة هذه النخبة من اللاعبين من أبناء الدولة والأبرز من المحترفين والعديد من المباريات قد حسمت بالهدف الذهبي.

 الحبتور: شكراً لراعيي البطولة والختام

 وجه محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة جزيل الشكر والعرفان الى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي لرعايته الكريمة للبطولة والى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لحضوره ورعايته حفل الختام، وأشاد الحبتور بالمستوى الفني لمباريات البطولة بصفة عامة والمباراة النهائية بصفة خاصة.

 

Email