هدايا ومفاجآت في اليوم الثاني لرمضانية مكتوم بن راشد

■ جانب من مباريات النسخة الماضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد اليوم الثاني من بطولة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية لكرة القدم والمقامة تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 4 مباريات لحساب الجولة الأولى للمجموعتين الثالثة والرابعة.

وسيحتضن مباراتي المجموعة الثالثة الملعب رقم 1 حيث يلتقي في المباراة الأولى في العاشرة مساء اليوم فريقا التحدي مع النجوم، وتعقبها المباراة الثانية وتجمع بين فريق الذيابة وفريق إم إكس سي.

وبنفس التوقيت وعلى الملعب رقم 2 ولحساب المجموعة الرابعة يلتقي في المباراة الأولى فريق محمد علي مع فريق ليدر سبورت، وفي المباراة الثانية يواجه فريق كلية التقنية نظيرة فريق جي او ام أي.

من جانبه أكد صلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق بالبطولة أن الحدث مليء بالمفاجآت وسيكون هناك العديد من الجوائز والهدايا اليومية في انتظار الجماهير.

وقال احمد خلفان عبد الله إداري فريق شرطة دبي سابقاً وفريق المرحوم خميس بن مزينة في النسخة الحالية انهم يحرصون على المشاركة في هذه البطولة وأضاف إن استعداداتهم جادة لتقديم الأفضل.

بدوره قال إسماعيل معروف الملقب (باجيو) مدرب فريق المعروف إن هذه المشاركة الثالثة لفريقه بالبطولة ويأمل أن يحقق فريقه الطموحات المنشودة وقال: فريقنا سيكون الحصان الأسود بهذه النسخة.

تفاؤل

واكد وليد البلوشي مسؤول فريق الذيابة أن السمعة العالية والكبيرة لهذه البطولة دفعتهم للمشاركة، واكد أن الاستعدادات للمشاركة البطولة منذ عدة شهور، ولم يخف أن لديه العديد من لاعبي الأندية من المراحل السنية إلى جانب بعض اللاعبين الكبار والقدامى وخاضوا خلال مراحل الإعداد العديد من المباريات.

Email