درع الدوري إلى الفجيرة برفقة نجوم فخر أبوظبي

■ احتفالية عدد من مشجعي الجزيرة بالإنجاز في ياس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم، لبدء المرحلة الثانية من الجولة الترويجية لدرع دوري الخليج العربي في إمارة الفجيرة، ضمن الحملة الترويجية والتسويقية التي تنظمها الشركة للاحتفال مع مشجعي الجزيرة في كافة إمارات الدولة بلقب الدوري، واختتمت بنجاح فعاليات المرحلة الأولى في ياس مول في العاصمة أبوظبي.

حيث احتضن ياس مول المرحلة الأولى من الجولة الترويجية التي لاقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً، واستقطبت عدداً كبيراً من مشجعي الجزيرة في العاصمة، بجانب عدد من السياح والزوار ومرتادي مول ياس.

وشارك في الفعاليات الجماهيرية في ياس مول، عدد من نجوم الفريق، تقدمهم البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا وعائلته، حيث قام بالمشاركة في الأنشطة الترفيهية المصاحبة ووزع عدداً من الهدايا التذكارية على الحضور.

وتبدأ المرحلة الثانية من الجولة، اعتباراً من الثانية ظهراً إلى التاسعة مساء، يومي السبت والأحد المقبلين في الفجيرة مول، ويزور الدرع الفجيرة، تلبية لرغبة القاعدة الكبيرة من مشجعي الجزيرة في الإمارة، وسعياً من شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم لإشراك جمهور الجزيرة في جميع إمارات الدولة، ضمن البرنامج التسويقي والمجتمعي للشركة، الذي يهدف لربط الجزيرة وإنجازاته وفعالياته المختلفة بالمجتمع وفئاته المتعددة.

وتتاح الفرصة للزوار لالتقاط الصور التذكارية مع الدرع ومع نجوم فريق الجزيرة، كما توزع عليهم مجلة فخر أبوظبي، التي أصدرتها شركة كرة القدم بالنادي لتوثيق فوز الجزيرة بهذه البطولة الغالية، التي توج الفريق بلقبها عن جدارة واستحقاق، وأصبح أفضل الأبطال الحائزين عليها، بعد أن جمع رصيد النقاط الأعلى في تاريخ المسابقة، وبعد أن حطم العديد من الأرقام القياسية، الفردية والجماعية.

Email