هيا بنت الحسين تدعم لاعبي منتخبنا في سيدني

الأبيض والكنغارو.. لقاء إثبات الذات

■ هيا بنت الحسين تتوسط لاعبي المنتخب وإدارة البعثة بحضور عبيد الكتبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم اختباراً صعباً في الواحدة ظهر اليوم «بتوقيت الإمارات» مع نظيره الأسترالي باستاد سيدني، في الجولة السابعة بالمجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018، في لقاء إثبات الذات للأبيض ( 9 نقاط) أمام الكنغارو (10 نقاط).

ويسعى منتخبنا للوصول إلى النقطة 12 وانعاش حظوظه في المنافسة بالمجموعة،والتقت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، مساء أمس، أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني باستاد اليناز في مدينة سيدني الأسترالية.

خلال استعدادات الأبيض للقاء، ورافق سموها خلال الزيارة الدكتور عبيد الكتبي، سفير الدولة لدى أستراليا، وعبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من مسؤولي السفارة.

وحرصت سمو الأميرة هيا بنت الحسين على التحدث مع أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب قبل بداية الحصة التدريبية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مشوارهم في تصفيات المونديال متمنيه للمنتخب التوفيق في مباراة أستراليا والخروج بنتيجة إيجابية.

وأشادت سمو الأميرة هيا بنت الحسين بدور اتحاد الكرة والجهاز الفني والإداري للمنتخب، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات الكروية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأعرب المهندس مهدي علي، مدرب منتخبنا عن خالص الشكر والتقدير للدعم الكبير الذي توليه سمو الأميرة هيا بنت الحسين للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مؤكداً أن هذا الدعم كان من أهم أسباب النجاح الذي حققه المنتخب، وقال:«زيارة سمو الأميرة هيا بنت الحسين تمثل دافعاً كبيراً لنا لتقديم أفضل المستويات في مباراة استراليا وتحقيق النتيجة المطلوبة».

من ناحية أخرى يلتقي في المجموعة نفسها، السعودية مع العراق، واليابان مع تايلاند، وتتصدر السعودية المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف أمام اليابان مقابل 10 لاستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة لتايلاند.

 

Email