علي خصيف: العودة للمسار الصحيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر علي خصيف حارس مرمى فريق الجزيرة، عن سعادته بقنص فريقه للقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، موضحاً أن اللاعبين قدموا مستوى طيباً في المباراة وتحلوا بالمسؤولية، ونبارك لشيوخنا ولجمهور الجزيرة وللاعبين.

وقال علي خصيف: «لقد تلقينا العديد من الانتقادات لمعرفة الجميع بأن الجزيرة لديه الأفضل، لقد خضنا مواجهة صعبة أمام الزعيم العيناوي ونجحنا في حسم اللقب لصالحنا بركلات الترجيح، ونأمل في أن يكون لقب الكأس فاتحة خير على الفريق انطلاقاً من الموسم المقبل، ونهنئ الجمهور الجزراوي الذي حرص على دعم ومؤازرة الفريق وصولاً للإنجاز الذي تحقق، كما أشيد بأداء لاعبينا في المباراة، فكلهم لم يتوانوا عن نصرة فريقهم، وتحليهم بالقوة والصبر مكننا من تحقيق الفوز في نهاية المطاف.

وتابع: «كان هدفنا الوصول إلى ركلات الترجيح على أقل تقدير، الدور الثاني في الدوري كان تحدياً كبيراً للاعبين، بسبب الانتقادات القوية التي تلقاها الفريق هذا الموسم، لذا مثل لنا التتويج بلقب كأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة الكثير، والخروج ببطولة يعتبر نجاحاً لموسم فخر أبوظبي».

وعن شعوره بعد أن ضياع ضربة الجزاء الأولى، قال: «قبل المباراة كنا متفائلين بالفوز وحصد اللقب، كنا في وضع سيئ، والحمد لله على التتويج باللقب الغالي».

Email