اتحاد الكرة يحشد كل الإمكانات لإنجاح نهائي الكأس

مصرف الهلال يهدي 40 ألف تذكرة للجماهير

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اشترى مصرف الهلال جميع تذاكر مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والبالغ عددها 40 ألف تذكرة وسيقوم بتوزيعها بالمجان على الجماهير لحضور المباراة، والتي تقام بين العين والجزيرة بعد غد على ملعب مدينة زايد في أبوظبي، وتأتي اللمسة الرائعة والمتميزة حرصاً من مصرف الهلال على توفير الدعم الجماهيري لتحفيز لاعبي الفريقين، لتقديم مستوى متميز يليق بختام موسم كروي.

وكشف اتحاد الكرة عن العديد من المفاجآت للجمهور، خلال مؤتمر صحافي عقده ظهر أمس بحضور ممثلي رعاة البطولة فارس حمد فارس، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في «اتصالات»، وخليل الصفار مدير إدارة الإنتاج والعمليات «قناة أبوظبي الرياضية»، ومريم أهلي رئيس الاتصال الجماهيري «مصرف الهلال».

تنظيم متميز

وافتتح المؤتمر الصحافي سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد مرحباً بالحضور وممثلي الرعاة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد أن التسويق يعد أحد أضلاع نجاح أي عمل، خاصة الأنشطة الرياضية، ومن هنا جاء حرص تلك المؤسسات لرعاية أغلى البطولات وهي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهو شرف كبير ومسؤولية وطنية يتشرف اتحاد الكرة بحملها، حيث نسعى دوماً لتنظيمها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة هذه الكأس الغالية على قلوب الإماراتيين وجمهور الكرة في الدولة.

شكراً للشركاء

من جهته أثنى محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة على جهود الرعاة، التي اعتبرها كلمة سر نجاح المسابقة ووصولها لهذه المكانة المتميزة من خلال الدعم الذي تقدمه تلك المؤسسات سواء تجارية أو إعلامية.

وهي الشريك الأصيل لاتحاد الكرة بمساندتها المتواصلة ومدها لجسور التواصل معانا وبدورنا نتقدم لها بالشكر والتقدير، وكشف الأمين العام النقاب عن إجراء سحب على التذاكر بين شوطي المباراة النهائية، للفوز بسيارتين ماركة تويوتا مقدمة من اتحاد الكرة، و20 ساعة فاخرة مقدمة من شركة محمد رسول خوري، و20 تذكرة سفر مقدمة من شركة نيرفانا للسياحة.

شكل لائق

وأشار الأمين العام لاتحاد الكرة إلى أن المباراة النهائية لهذا الموسم والتي تجمع بين العين والجزيرة، تأتي بشكل مغاير لما كانت عليه في الأعوام السابقة، وذلك بوضع اللجنة التنفيذية لخارطة برامج مصاحبة متميزة ومتنوعة بين الإرث الثقافي لدولتنا، وبين البرامج الاجتماعية الخدمية، نأمل أن تلبي تطلعات الجماهير.

شبكة عنكبوتية

بدوره قال فارس حمد فارس، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في «اتصالات»، إن اتصالات ستقوم بتقوية الشبكة العنكبوتية في ملعب المباراة لخدمة الحضور من ضيوف وإعلام وجماهير، تتفرد اتصالات بتاريخ طويل وعريق في شراكتها مع القطاع الرياضي في الدولة..

ولاسيما رياضة كرة القدم، وتابع: نفتخر بكوننا الشريك الرسمي لاتحاد الكرة والراعي الرسمي للمنتخب الوطني وكأس رئيس الدولة، وتنسجم هذه الرعاية مع التزامنا بمسؤوليتنا المجتمعية وسعينا المستمر لدعم مسيرة الرياضة في الدولة، ويسعدنا أن نكون مساهماً فاعلاً في تنمية المواهب الرياضية الشابة لأبناء الإمارات.

فخر واعتزاز

من جهتها قالت مريم أهلي رئيس الاتصال الجماهيري في مصرف الهلال، يسعدنا في مصرف الهلال أن نرعى البطولة ونهائي كأس رئيس الدولة، الحدث الذي يحمل اسماً غالياً على قلوبنا جميعاً، واغتنم الفرصة لأشكر اتحاد الكرة على تنظيمه المتميز للبطولة وإظهارها في أحسن صور، وأضافت نعبر في مصرف الهلال عن فخرنا واعتزازنا برعايتنا لكأس رئيس الدولة .

والتي جاءت ترجمة حقيقة لحرصنا واهتمامنا بدعم المبادرات الرياضية، والمساهمة في نجاح الفعاليات والأنشطة المختلفة، وذلك بالتعاون مع شركائنا، انطلاقاً من القيم والمبادئ التي ننتهجها في المصرف ومن ضمنها مبدأ الشراكة.

شراء التذاكر

وسعياً من مصرف الهلال للمساهمة في إنجاح نهائي كأس رئيس الدولة قام بإتاحة فرصة الحضور المجاني لجمهور ومحبي ومشجعي فريقي العين والجزيرة، ولكافة الراغبين في حضور النهائي، قالت مريم أهلي إننا من أجل ذلك قمنا بشراء جميع تذاكر المباراة (40) ألف تذكرة، أما فيما يتعلق بالمتابعين لحسابات مصرف الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فسيحظون بفرصة المشاركة في مسابقات تخولهم ربح جوائز قيمة تصل قيمتها إلى عشرة آلاف درهم.

Email