العميد يحسم موقعة السماوي في دقيقة ضياع التركيز

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حسم العميد موقعة السماوي بكأس الخليج العربي لكرة القدم في دقيقة واحدة مستغلاً ضياع تركيز مدافع بني ياس محمد جابر الذي أهمل في إرجاع الكرة لحارس مرماه في الدقيقة 85 ليتقبل البرازيلي نيلمار مهاجم النصر الهدية وينفرد ويسجل هدف فوز العميد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الشامخة .

فوز مستحق

أكد يوفانوفيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، أن الفوز على السماوي مستحق في بداية رحلة دفاع الفريق عن لقبه، وقال: لعبنا أمام منافس منظم، ويملك إمكانيات كبيرة، وكانت السيطرة وطريقة اللعب منذ بداية المباراة لصالحنا ولكن تسجيل الهدف جاء متأخراً ، وعموماً نحن في بداية الموسم وكل الفرق مستعدة للدوري والكأس.

وعن أداء النصر قال: أداء الفريق والفوز أسعدني كثيراً ويؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح والنتيجة عادلة.

تأخير

وعن سبب تأخير إشراك كيمبو قال: اللاعب غير جاهز ولم يحضر المعسكر، ويحتاج إلى الوقت ليعود لمستواه المعروف وحضر إلى النصر قبل بداية الجولة الأولى من بطولة الدوري بثلاثة أيام فقط .

وعن الطموحات في الموسم الحالي قال: ما زلنا في البداية ومن الصعب التحدث عن إلى أي مدى سيصل فريقنا.

وحول ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة قال: الطقس على جميع اللاعبين في الملعب وكل الفرق لديها 3 لاعبين يحتاجون التأقلم وفريقنا يعاني من اللياقة البدنية، وأضاف: إذا أقيمت مباراتنا مع السماوي في ظل اكتمال صفوف الفريقين سيظهر اللقاء بشكل آخر.

فرص

وعلى الجانب الآخر أكد الإسباني غارسيا مدرب بني ياس، أن التعادل هو النتيجة العادلة في المباراة، وقال: المستوى كان متقارباً في الشوط الأول وجاء هدف النصر من هدية في الدقيقة 85 من خطأ دفاعي كلفنا نتيجة المباراة وفي وقت يصعب فيه التعويض، والسماوي لا يستحق الهزيمة ولا الفوز.

وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول وكنت أتمنى انتهاء المباراة بالتعادل، كما تأثر اللاعبون بحرارة الطقس وارتفاع الرطوبة خاصة في الشوط الثاني.

وأضاف بعض المباريات ستقام في الخامسة عصراً وستكون أكثر صعوبة خاصة مع غياب عامر عبد الرحمن وحبوش صالح لانضمامهما إلى المنتخب.

وأكد غارسيا تركيزه على 3 عناصر مهمة خلال فترة توقف الدوري، ترتكز على تجهيز اللاعبين للعب في الخامسة عصراً، والاستعداد لدوري الخليج العربي، والحرص على اكتمال الصفوف بتواجد المحترف الرابع والذي سينضم خلال أيام قليلة.

وعن البطاقات الصفراء قال: جاءت نتيجة للحرارة والرطوبة الخاصة بجو المباراة خاصة أن المباراة قوية.

ودية

أكد غارسيا أن بني ياس سيلعب مباراة ودية يوم 4 سبتمبر المقبل، ولم يكشف عن اسم الفريق الذي سيلعب معه.

Email