كايو يمنح الجوارح راحة قصيرة

الشباب يستهل غداً تجاربه في هولندا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

منح البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم لاعبي فريقه الأخضر راحة قصيرة أمس قبل تجربته الودية الأولى في معسكره الهولندي غدا أمام فريق "بي أي سي زوله" والذي يلعب حاليا في الدوري الهولندي الممتاز وحصل على المركز السادس في ختام الموسم الماضي.

ومنذ وصوله إلى هولندا في السادس والعشرين من الشهر الماضي، خاض فريق الشباب العديد من الوحدات التدريبية الجادة استعدادا لبطولات الموسم الجديد التي يستهلها الفريق الأخضر بلقاء هام على ملعبه الخضراوي بدبي أمام ضيفه الشارقة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

استثمار الراحة

وحرص لاعبو الشباب على استثمار راحة الأمس القصيرة في التسوق والتخفيف من أعباء التدريبات طوال الأيام الماضية، أملا بالعودة إلى التدريبات وخوض المباريات الودية بروح عالية ورغبة أعلى في الاستفادة القصوى من المعسكر فنيا وبدنيا، في ظل الخطوة التي اقدم عليها الجهازان الفني والإداري في استقدام مدرب برازيلي للياقة البدنية الفسيولوجية لمدة 5 أيام للوقوف على مستوى لياقة لاعبي الجوارح بشكل علمي واحترافي.

المحطة الأهم

ويسود الارتياح أجواء تدريبات فريق الشباب خصوصا مع عدم وجود أية إصابات في صفوف اللاعبين، ما يمنح لاعبي الفريق الأخضر دفعة معنوية كبيرة في قادم الوحدات التدريبية في المعسكر الخارجي الذي يعتبر المحطة الأهم في البناء الفني والبدني للجوارح الخضر قبل الانخراط في معمعة بطولات الموسم الجديد.

50 دقيقة

وخاض فريق الشباب وحدتين تدريبيتين أول من أمس، إحداهما صباحية، والأخرى مسائية، حيث اشتملت الأولى على "تقسيمة" بين لاعبي الفريق الأخضر لمدة 50 دقيقة، فيما تضمنت الثانية تدريبات تخصصية في صالة "الجيم" في فندق البعثة الخضراء.

جو ولوفانور

وخاض القادم الجديد إلى التشكيلة الشبابية المحترف البرازيلي جو تمرينا على الحديد في ظل توقعات خضراوية بأن يشكل ثنائيا منسجما مع زميله المولدوفي لوفانور في مباريات فريقهما الأخضر في مختلف بطولات الموسم الجديد، وسد فراغ مواطنه إدغار المنتقل إلى فريق الوصل.

الودية الثانية

ويلعب فريق الشباب مباراته الودية الثانية في معسكره الهولندي في السادس من أغسطس الجاري أمام فريق سيفاس سبور الذي يلعب في الدوري الممتاز التركي، فيما تقام المباراة الودية الثالثة لاحتياطي الشباب أمام فريق باتافن الهولندي في اليوم التالي من التجربة الثانية.

ختام التجارب

ويختم فريق الشباب مبارياته الودية في معسكره الهولندي في الثاني عشر من أغسطس الجاري بلقاء قوي أمام نظيره أياكس أمستردام الهولندي، على أن يعود الفريق الأخضر إلى دبي في الرابع من الشهر الجاري لاستكمال برنامج إعداده لبطولات الموسم الجديد.

Email