الراقي: هذه أسباب تجديد تعاقدي مع الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المغربي عصام الراقي لاعب وسط فريق الإمارات، انه جدد تعاقده مع ناديه بقناعة تامة، ورغبة شخصية منه في المواصلة مع بقية عناصر الفريق لعام آخر، لأنه يشعر بالراحة النفسية داخل قلعة الصقور، ويجد تعاونا كبيرا من القائمين على أمر النادي وزملائه وأيضا الجهاز الفني، ويحترم القاعدة الجماهيرية التي ظلت تقف بجانبه وتدعمه معنويا في كل المباريات، ذاكرا أن ذلك كان له الأثر الإيجابي في ظهوره بمستوى طيب، مؤكدا أن كل هذه الأسباب جعلته يختار تجديد تعاقده مع الصقور رافضا عددا من العروض التي وصلته عن طريق وكيله.

وحرص عصام الراقي على تقديم صوت شكر لإدارة الصقور والجهاز الفني على الثقة التي منحوها له، وقال: لمست رغبة جادة خلال المفاوضات في استمراري مع الفريق وهذا يدل على تقدير كبير يجعلني عاجزا عن التعبير ولا أجد ما أقوله تقديرا لهم سوى شكرهم على الثقة وأتمنى أن اكون على قدر التحدي.

تألق

وقال عصام الراقي المتواجد حاليا بالمغرب، خلال حديث عبر الهاتف مع (البيان الرياضي)، انه راض عن المستوى الذي قدمه مع الفريق في الموسم الأخير، ذاكرا أن كل عناصر الصقور تعاونوا للظهور الجيد، مشيرا إلى أن التعاون الجماعي كانت ثمرته تحقيق نتائج إيجابية في دوري المحترفين.

وأضاف: دون انحياز لفريقي اعتقد أن الإمارات كان من الفرق المميزة في الدوري بأدائه، وقد كنا نستحق الوصول إلى ترتيب أفضل من المركز العاشر، لولا سوء الطالع الذي لازمنا في العديد من المباريات، إضافة إلى الإصابات المتلاحقة التي طاردت اللاعبين منذ بداية الموسم.

وأشار المغربي إلى إمكانية حصول الصقور على ترتيب متقدم في النسخة المقبلة من دوري الخليج العربي، مؤكدا أن تطور مستوى الفريق يؤهله للحصول على مركز متقدم، وقال: دوري المحترفين يضم فرقا قوية والمنافسة به صعبة لكن كل شئ يمكن أن يتحقق بالإصرار، حققنا انتصارات كبيرة على فرق كبيرة في الموسم الماضي، ويمكن تكرار ذلك مع السعي لحصد العديد من النقاط.

استقرار

وذكر لاعب وسط الصقور أن وجود باولو كاميلى وبقية طاقمه المعاون في الجهاز الفني، كان له تأثيره الواضح على مردود الفريق، ذاكرا أن كاميلي مدرب متميز ويعتبره من أفضل المدربين الذين مروا عليه خلال مسيرته في الملاعب، وأشاد نجم الصقور بتجديد التعاقد مع كاميلي، ذاكرا انه كان قرارا موفقا وأن وجود البرازيلي يدعم الاستقرار، ويساعد في تطوير مستوى الفريق ومواصلة العروض الجيدة مع إحراز مركز يلبي الطموحات.

وعن رأيه في مغادرة زملائه اللاعبين الأجانب الكساندر ولويس هنريكي وجين هوشين، قال إن الثلاثي شارك في نجاح الفريق وقدم مستويات جيدة، وانه يحترم عطاء كل زملائه اللاعبين لكنه ليس صاحب قرار في هذا الصدد.

Email