انطلاق دور الثمانية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق غدا مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم باقامة ثلاثة لقاءات تجمع النصر مع العين والأهلي مع دبي وبني ياس مع الشباب.

ففي دبي يستقبل ملعب آل مكتوم القمة الساخنة التي ستجمع بين فريقي النصر والعين اللذين تبدو حظوظهما في الصعود لنصف النهائي متساوية لكن مجريات المباراة سيكون لها الكلمة الأعلى في تحديد هوية الفريق المتأهل .

كان فريق النصر بلغ الدور ربع النهائي بعد فوزه على الشارقة بهدف دون مقابل في الشوط الإضافي الثاني في حين فاز العين على ضيفه دبا الفجيرة بخماسية نظيفة .

 وفي المباراة الثانية يحل فريق بني ياس ضيفا على الشباب في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين يسعى من خلاله أصحاب الأرض والضيوف لهدف مشترك هو العبور للمربع الذهبي .

كان الشباب قد بلغ هذا الدور بعد تخطيه لعقبة الإمارات بنتيجة 5 - 2 فيما قلب بني ياس الطاولة على ضيفه الوصل محولا تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف.

وفي المباراة الثالثة تتجه الأنظار صوب ملعب العوير الذي سيحتضن المواجهة الساخنة التي تجمع دبي صاحب الأرض بضيفه الأهلي لحساب دور الثمانية من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

 كان فريق دبي قد بلغ هذا الدور عقب فوزه على فريق الوحدة في دور الـ 16 بركلات الترجيح 4 - 2 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 - 2 في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان في أبوظبي في حين تخطى الأهلي عقبة ضيفة اتحاد كلباء بنتيجة 2 - 1.

Email