الأولمبي يواصل التحضيرات ويترقب منافسه في الدور الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

فتح الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم ملف مباراة دور الستة عشر لدورة الألعاب الآسيوية المقامة في كوريا الجنوبية حالياً، حيث أجرى الأبيض حصتين تدريبيتين صباح ومساء أمس على ملعب أكاديمية الطيران بمدينة (إنشيون).

وأدى اللاعبون التدريبات بروح معنوية وتركيز عالٍ بإشراف علي إبراهيم المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون، واشتمل المران الصباحي على تدريبات تكتيكية وأخرى مهارية قبل أن يجرى المدير الفني تقسيمة بين اللاعبين في وسط الملعب صحح من خلالها بعض الأخطاء فيما لم يخرج المران المسائي من ذات الإطار.

وسيواصل الأولمبي تدريباته اليوم بحصة واحدة سيجريها صباحاً يستكمل من خلالها المدير الفني برنامج مشواره.

يذكر أن منتخبنا يحتل صدارة المجموعة الثامنة حالياً برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني صاحب المركز الثاني فيما تتزيل الهند المجموعة بدون نقاط.

ويترقب منتخبنا ما ستسفر عنه مباريات الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات التي ستقام اليوم من أجل التعرف على هوية الفريق الذي سيصطدم به في دور الستة عشر بعد أن ضمن تأهله المبكر.

ويلتقي المنتخب الأردني في الثانية عشرة ظهراً «بتوقيت الإمارات» بنظيره الهندي على ملعب (مونهاك) في مباراة ستحدد مسار صعود منتخبنا كأول للمجموعة أم ثانياً. وفي حال صعد منتخبنا كأول للمجموعة فإنه سيواجه ثاني المجموعة الثامنة التي تتنافس فيها منتخبات فيتنام وقيرغستان وايران.

وتحتل فيتنام الصدارة برصيد ثلاث نقاط ويكفيها التعادل مع المنتخب القيرغستاني اليوم للتأهل كأول للمجموعة فيما ستتأهل قيرغستان كثان للمجموعة.

درويش: استوعبنا درس الأردن أبدى درويش محمد مدافع منتخبنا الأولمبي تفاؤله الكبير بقدرة الأبيض على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة بدور الـ(16) والتي سيحدد المنافس عقب نهاية مباريات الجولة الأخيرة لمرحلة دور المجموعات اليوم، مشيراً في ذات الوقت إلى انهم استوعبوا درس الهزيمة من الأردن.

واعترف درويش بأن الأبيض لم يبدأ مباراة النشامى بصورة جيدة ما تسبب في شرود ذهني نتج عنه الهدف الأول الذي انتهت عليه المباراة، لكنه عاد واكد بأن المنتخب قدم في الشوط الثاني أداءً مميزاً لكن سوء الطالع حرمهم من التسجيل.

وشارك لاعب الأهلي في جميع المباريات الخمس التي أداها المنتخب ما بين ودية ورسمية، لكنه ترك الملعب في الشوط الثاني للبديل محمد حسين في محاولة من المدير الفني في ادراك التعادل على اقل تقدير.

الإصابة تبعد سالم علي عن صفوف المنتخب

أعلن الجهاز الطبي لمنتخبنا الأولمبي عن إصابة لاعب المحور سالم علي بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى وفقاً للفحوصات التي أجريت للاعب الذي بات خارج صفوف المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية الجارية حالياً.

وغادر سالم أرضية ملعب (جوانجو) محمولاً بعد تعرضه لالتواء في الركبة اليمنى في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول للمباراة التي جمعتهم بالمنتخب الأردني يوم (الخميس) الماضي لحساب الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من الدورة المقامة بأنشيون.

وأثبت الفحص الذي أجراه الدكتور عبد الله بارون طبيب المنتخب بالإضافة للأشعة المغناطيسية في مستشفى جامعة (GI) الكوري إصابة لاعب الجزيرة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

وسيغادر لاعب المحور معسكر المنتخب في (انشيون) فجر اليوم عائداً إلى الدولة للخضوع لعملية جراحية بالتنسيق مع اتحاد الكرة ونادي الجزيرة .

ومن جانبه تأسف الدكتور عبد الله بارون لإصابة اللاعب سالم التي لحقت به في مباراة الأردن، معتبراً أنه من المؤثرين في التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الأولمبي، متمنياً شفاءه السريع من الاصابة والعودة لممارسة نشاطه.

وبدوره طالب سالم علي زملاءه اللاعبين بأهمية تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة القادمة في دور الـ16.

Email