الوحدة يخطف الفوز من الإمارات في الثواني الأخيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمر الوحدة في صدارة ترتيب فرق دوري الخليج العربي ، بعد فوزه على الإمارات بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد نادي الإمارات في إمارة رأس الخيمة، ضمن مباريات الجولة الثانية، وتمكن لاعب الوحدة عامر عمر من تسجيل هدف النقاط الكاملة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليرتفع "أصحاب السعادة" برصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد "الصقور" عند النقطة 3.


تأخر الهدف الأول في المباراة حتى الدقيقة 43، بعد أن تمكن البرازيلي هنريكي من التسجيل في شباك الوحدة، اثر هجمة منظمة وجملة تكتيكية من رودريجو الذي يمرر إلى الأرجنتيني هيريرا، فيمرر الأخير كرة بالكعب إلى هنريكي الذي لم يتوان في هز الشباك الوحداوية، ليبقى الحال على ما هو عليه، فيخرج "الصقور" متقدمين من شوط المباراة الأول بهذا الهدف.


وفي الدقيقة 72 يسجل الوحدة هدف التعادل بعد هجمة مرتدة، وتمريرة من البديل سالم صالح إلى الأرجنتيني تاجليبو، الذي ينفرد بحارس مرمى الإمارات فيسدد أرضية زاحفة تعانق الشباك، وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.


وتبتسم الدقيقة الثانية من الوقت الضائع لمصلحة الوحدة، بعد أن سجل عامر عمر هدف التقدم لفريقه، اثر عرضية من دياز، ورأسية من عامر تعانق الشباك، فيبقى الحال على ما هو عليه، ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية المباراة بفوز ثمين للوحدة خارج قواعده، ليبقى على صدارة الترتيب.

Email