في انطلاق الجولة الاول للمحترفين

فارس الغربية يقتنص نقطة من الفهود

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد الظفرة من بعيد، بعد أن كان متأخراً بهدفين أمام الوصل في شوط المباراة الأول، وتمكن من تعديل النتيجة خلال 5 دقائق فقط في شوط المباراة الثاني، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ستاد نادي الوصل بزعبيل، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من دوري الخليج العربي 2014-2015، ليتقاسم الطرفان نقاط المباراة ويخرجان بنقطة لكل منهما.


ولم ينتظر الوصل طويلاً حتى أحرز أول أهداف النسخة الجديدة من دوري الخليج العربي 2014-2015، عن طريق البرازيلي سوستينس الذي استقبل كرة عرضية من الأوزبكي فابيو ليما في الدقيقة 6، ليصوب الأول كرة رأسية على يمين حارس مرمى الظفرة عبد الله سلطان معلناً الهدف الأول في المباراة.


وفي الدقيقة 34 أضاف الوصل الهدف الثاني بواسطة البرازيلي ادرسون، بعد أن نفذ ركلة حرة مباشرة باحترافية على يمين حارس مرمى الظفرة لتصبح النتيجة 2-0 صفر لمصلحة أصحاب الأرض.


وفي شوط المباراة الثاني، سجل الظفرة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48، عن طريق أحمد سليمان بعد كرة عرضية مرت من الجميع واستقرت أمام أحمد الذي يسدد وسط غياب الرقابة الدفاعية الوصلاوية فتصبح النتيجة 2-1.


وفي الدقيقة 50 سجل الظفرة هدف التعادل عن طريق اللبناني بلال النجارين، بعد عرضية وارتقاء من اللبناني يهز شباك الوصل فتصبح النتيجة 2-2، ويعيد الظفرة المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.
لتميل الكفة لمصلحة الظفرة الذي غير من طريقة لعبه، وتمكن أن يمحو الصورة التي ظهر بها الفريق في شوط المباراة الأول، إلا أن النتيجة تبقى على حالها، فيخرج "الفهود" و"فارس الغربية" بالتعادل الإيجابي 2-2، ويتقاسمان نقاط مباراة الجولة الأولى من دوري الخليج العربي هذا الموسم.

Email