على ملعب الخليج ضمن معسكره بخورفكان

الشباب يلتقي غداً الفجيرة ودياً

الشباب يواصل إعداده للموسم الجديد بقيادة كايوالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي فريق الشباب الأول لكرة القدم مساء غد نظيره الفجيرة في مباراة ودية تجمع الفريقين على ملعب الخليج ضمن المعسكر المحلي الذي دخله الجوارح الخضر منذ الأول من الشهر الجاري وحتى السابع منه في مدينة خورفكان استعداداً للموسم الجديد.

ويبدأ الشباب مبارياته الرسمية بلقاء مضيفه الأهلي 21 الجاري ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي بعد تأجيل لقائه مع العين لارتباط الزعيم بنصف نهائي أبطال آسيا.

الودية الثالثة

وتعد مباراة الفجيرة، الثالثة لفريق الشباب منذ عودته من معسكره الخارجي في هولندا، وسبق له اللعب أمام كلباء في ملعبه بدبي وفاز بثلاثية نظيفة، وخاض امس لقاءً ودياً مماثلاً أمام صحم العماني في ملعب الخليج، ويخوض لقاءً ودياً رابعاً أمام مضيفه الشارقة الأحد المقبل، ويبحث عن مباراة خامسة 15 الجاري بناء لرغبة مدربه البرازيلي كايو جونيور.

فرصة جديدة

ويشكل لقاء الفجيرة فرصة جديدة أمام الجهاز الفني لفريق الشباب من اجل الكشف أكثر عن معالم التشكيلة الأساسية للفريق الأخضر، حيث تعد هذه الجزئية الشغل الشاغل لمدربه كايو بعدما تلمس الطريق إلى ذلك في مباراة كلباء التي اشرك في شوطها الأول غالبية العناصر المتوقع أن تكون عماد التشكيلة الأساسية للشباب في الموسم الجديد.

مجريات المعسكر

وعن معسكر الشباب في خورفكان، أكد سعد عبيد المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب أن أمور المعسكر تسير بصورة سلسة وكما مخطط لها ، منوها إلى أن جميع لاعبي الشباب حريصون على الاستفادة القصوى من المعسكر، مشيراً إلى أن فريق الشباب وصل إلى مستوى مرض جدا من الجاهزية الفنية والبدنية، وشدد على أن الأيام القادمة ستشهد ارتفاعا في مستوى الجاهزية بعدما يخوض فريقه مباراتيه الوديتين أمام الفجيرة والشارقة.

مستوى التجاوب

وأثنى عبيد على مستوى التجاوب من قبل اللاعبين مع توجيهات وتكتيكات المدرب كايو، عادا ذلك مؤشراً جيداً، متوقعاً أن ينعكس ذلك بصورة إيجابية على مسيرة فريق الشباب في بطولات الموسم الجديد من اجل تحقيق أحلام وطموحات كل الخضراوية.

Email