الزعيم يحل ضيفاً على الملك اليوم

سخونة مرتقبة في مباراة الشارقة والعين البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحل العين في الخامسة و45 دقيقة مساء اليوم ضيفا على الشارقة في تجربة ودية ضمن تحضيراته للاستحقاقات المقبلة بالموسم الجديد ومواجهته القارية المهمة أمام مضيفه الهلال السعودي في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقررة 16 الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويلعب الزعيم مع دبي السبت المقبل في تجربة ودية ثانية.

وكان العين تابع تحضيراته الميدانية على ملعبه باستاد خليفة بن زايد في غياب خماسي منتخبنا الوطني خالد عيسى، عمر عبدالرحمن، إسماعيل أحمد، مهند العنزي ومحمد أحمد بعد أن أعفى مدرب المنتخب الوطني، لاعب العين محمد فوزي من التواجد في المعسكر الخارجي بداعي الإصابة، كما يغيب كل من خالد خلفان المنضم أخيراً إلى منتخبنا الوطني للشباب وحارس المرمى محمد سعيد بوسنده الذي تم اختياره ضمن قائمة الأولمبي، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي الغاني جيان والكوري الجنوبي لي ميونغ جوو والسلوفاكي ميروسلاف بسبب انضمامهم إلى صفوف منتخباتهم الوطنية.

ومن المنتظر غياب البرازيلي فاندرلي دوس سانتوس، المنضم حديثا لصفوف الشارقة، مازال يتدرب بشكل انفرادي نتيجة الإصابة، بالإضافة إلى 6 من اللاعبين الأساسيين المنضمين إلى معسكرات المنتخبات.

عودة

من جهة أخرى عبر لاعب الفريق الكوري الجنوبي (لي ميونغ) عن سعادته بالعودة إلى صفوف منتخب بلاده بعد غيابه عن التشكيلة التي خاضت نهائيات كأس العالم 2014، وأكد في تصريحات صحافية نقلها عنه الموقع الرسمي للنادي عن عودته مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الكوري تؤكد أن العين بوابة انطلاقته الحقيقية مجدداً، بفضل الأجواء الاحترافية التي يوفرها النادي، وقال: أمامي تحد كبير في المرحلة المقبلة، والتي تعني لي الكثير، فهناك طموحات كبيرة أتطلع إليها من خلال انضمامي إلى نادي العين.

وأضاف: نادي العين بوابتي إلى تحقيق أحلامي وأسعى إلى أفضل مستوى بعد أن تأهلنا إلى الدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، نسعى جميعاً إلى تعزيز حظوظنا بالمنافسة على اللقب الذي يتيح لنا المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقدم ميونغ الشكر إلى الجماهير العيناوية التي شجعتهم في الفترة الماضية بدوري أبطال آسيا، وقال إن حرص الجماهير على مساندتنا في المباريات الماضية، كان له أبلغ الأثر في النتائج التي نجحنا من خلالها في العبور إلى الدور نصف النهائي الآسيوي، ونأمل تحقيق النتائج التي تلبي طموحاتها.

تجربة جيدة

أكد عيسى مير عضو مجلس إدارة نادي الشارقة والمشرف العام على الكرة في قلعة الملك أن ودية العين تجربة جيدة للفريق، وحافر قوي قبل خوض غمار منافسات الدوري، وقال المباراة تمنح الفرصة للمدرب البرازيلي بوناميغو، لاختبار عدد من التكتيكات والخطط التي سيعتمد عليها خلال الموسم الجديد.

وتمنى عيسى مير، أن يقدم اللاعبون الجدد في النادي ، أداء قويا يليق باسم الملك.

وعن العين قال : الفريق يمر بأفضل حالته، وتعود جاهزية العين إلى عدد من الأسباب أهمها، الاستعداد المبكر ، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، والمعسكرات القوية في الأشهر الماضية.

Email