الأولمبي يتدرب في إنشتون اليوم

الأولمبي يخوض مباريات تجريبية في معسكر إنشتون البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت مساء أمس إلى مدينة إنشتون الكورية الجنوبية بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم لإقامة معسكر تحضيري استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية، ويؤدي منتخبنا تدريبه الأول اليوم على أحد الملاعب الفرعية بمدينة (إنشتون) وفقاً للبرنامج الذي وضعه علي إبراهيم المدير الفني، ويأمل الجهاز الفني في الاستفادة من المعسكر بالشكل المطلوب من أجل الظهور بصورة قوية في المحفل الآسيوي، ويلعب مباراتين وديتين يومي الخميس والأحد المقبلين، ويختتم معسكره بمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي 9 الجاري.

استقبل البعثة سعيد علي الزعابي القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في كوريا الجنوبية، وتمنى لهم إقامة طبية، ولفت إلى أن إجراءات دخول المنتخب تمت بكل يسر وفقاً لتوجيهات عبدالله خلفان الرميثي سفير الدولة في سيول.

وأعرب الزعابي عن أمله أن يستفيد المنتخب من فترة المعسكر ليكون جاهزاً لمباراته الافتتاحية أمام الهند، وقال: نتمنى أن تمثل البعثات الأولمبية الدولة خير تمثيل بما فيها منتخب كرة القدم ونتطلع دوماً للأفضل.

حسن الاستقبال

وتقدم جمال بوهندي مدير المنتخب بالشكر إلى أسرة السفارة في سيول على حسن الاستقبال والدور الكبير الذي لعبته في تسهيل دخول البعثة، وأشار إلى أن الاجواء جيدة داخل مقر المعسكر واللاعبون في حالة معنوية عالية وتوجهت البعثة من المطار إلى فندق (جراند حياة) الذي يبعد عن المطار 5 دقائق بالباص، وأجرى المنتخب مراناً لتفكيك العضلات بعد الرحلة الطويلة التي استغرقت 7 ساعات ونصف الساعة.

إعداد

ويعد معسكر كوريا الجنوبية مواصلة لسلسلة الإعداد الداخلي والخارجي لمنتخبنا، وكان الأبيض أقام معسكراً في مدينة (ريغزبيرغ) الألمانية منتصف يونيو الماضي أدى خلاله مباراتين وديتين، كسب هايم شتاتن الألماني بهدف، وتعادل مع سبارتاك موسكو الروسي بهدف لمثله.

Email