تصويت الجمهور لأفضل لاعب يحتدم في «فيس بوك» والرسائل النصية

يحتدم التصويت لترشيح "أفضل لاعب من اختيار الجمهور" في دوري اتصالات للمحترفين هذا الموسم، عبر تطبيق الجائزة على الصفحة الرسمية للجنة دوري المحترفين في "الفيس بوك"، وعبر الرسائل النصية القصيرة "SMS"، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في حفل "جائزة دوري اتصالات للمحترفين"، الذي سيقام يوم الأحد المقبل في مركز أبو ظبي للمعارض في العاصمة أبو ظبي.

وشهدت الصفحة الرسمية للجنة دوري المحترفين، إقبالاً مكثفاً من مختلف المتابعين الذين حرصوا على التصويت للاعبهم المفضل خلال دوري اتصالات للمحترفين في الموسم الحالي.

تشمل جائزة دوري اتصالات للمحترفين لموسم 2012-2013، 9 فئات، تتضمن جائزة أفضل لاعب إماراتي أفضل لاعبي أجنبي- أفضل مدرب أفضل لاعب صاعد أفضل حارس مرمى هداف الدوري أفضل نادٍ محترف جائزة الفائز بلعبة "الفانتاسي" الرسمية لدوري اتصالات للمحترفين، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.