بدأ النصر في وضع خطة الإعداد للموسم الجديد وبعد التشاور بين المدرب والتر زينغا واللجنة الفنية تم اختيار إيطاليا لاحتضان معسكر الفريق مباشرة بعد عيد الفطر المبارك وتتراوح مدة المعسكر بين أسبوعين و3 أسابيع بناء على الموعد، الذي ستحدده لجنة المحترفين لانطلاق الموسم الجديد.
وأكد عبد الله البناي رئيس اللجنة الفنية، أن اللاعبين دخلوا في عطلة بداية من أول أمس لمدة شهر كامل على أن يكون موعد التجمع بداية يوليو المقبل للقيام بالفحوصات الطبية والوزن قبل الانطلاق في عملية التأهيل البدني.
وأشار البناي أن التحضيرات الأولية للفريق والتي ستقام قبل شهر رمضان المبارك من المنتظر أن تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة لاعتبارين مهمين أولهما توفر الملاعب المكيّفة وثانيا قربها من دبي، حيث سيتجنب اللاعبون مشاق السفر.
وبعد العودة من قطر سيواصل الفريق التحضيرات على ملعبه طوال شهر رمضان المبارك قبل التوجه لإيطاليا.
من جهة أخرى بدأ النصر في جني ثمار تألقه الموسم الحالي بعد إحرازه المركز الثاني، حيث دخلت شركتا الملابس الرياضية "أديداس الألمانية" و"نايك الأمريكية" في سباق شرس من أجل التعاقد مع الفريق في الموسم المقبل.
ويبدو أن الشركتين العملاقتين مقتنعتان تماما أن عميد الأندية الإماراتية لديه الإمكانيات الفنية والقاعدة الجماهيرية الكبيرة ليكون صورة جذابة في سوق الملابس الرياضية بفضل تألقه في دوري المحترفين ومشاركته في دوري أبطال آسيا.
ورغم أن الأزياء الحالية للعميد تحمل العلامة التجارية لشركة "أديداس"، التي تربطها علاقات قديمة مع الفريق إلا أن الشركة الأمريكية تبدو الأقرب للفوز بالصفقة لأن الإدارة النصراوية تريد أن يظهر فريقها بـ"لوك" جديد في الموسم المقبل وهو الأمر، الذي أكده نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار أحمد هاشم خوري، مشيرا إلى ان الشكل الجديد لقميص النصر يجب أن يكون مختلفا عن المواسم السابقة.
وأوضح خوري أن الاتفاق مع الشركة الجديدة يقضي بتوفير طاقم كامل يراعي العوامل المناخية لمشاركة النصر في دوري أبطال آسيا وإمكانية مواجهة فرق تنتمي لدول طقسها بارد مثلما حدث في المشاركة السابقة في مدينة أصفهان الإيرانية.
