مدارس مانشستر يونايتد تعلن برامج الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في أبوظبي بافتتاح باب التسجيل في برامجها الصيفية المكثفة، والتي ستقدم للطلاب فرصة مثالية لقضاء العطلة الصيفية، وضمن المرافق الداخلية الفريدة لمنشآة القبة بروضة أبوظبي.

وتنطلق الدورات الأسبوعية المكثفة، والتي تقام كل منها على مدار 4 أيام أسبوعيا في 24 يونيو القادم وتقدم تقنيات رياضية مختلقة كل يوم، ويحظى الأطفال المشاركون في الدورات المكثفة بأكثر من 12 ساعة تدريبية في مختلف مهارات كرة القدم.

وأكد آندي ديكسون، المدرب الأول في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في أبوظبي أن الدورات الصيفية التي عقدت العام الماضي حققت نجاحا كبيرا. واستمتع الأطفال بلعب كرة القدم مع أصدقائهم في أجواء مثالية، وقال: من الطبيعي أن نعقد الدورات الصيفية في المرافق الداخلية لمنشأة القبة وإتاحة الفرصة للأطفال لمواصلة تطوير مهاراتهم مع مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم على مدار العام.

وتسلط كل حصة تدريبية الضوء على المهارات والتقنيات التي يتمتع بها نجوم الفريق الأول والذين يشكلون مصدر إلهام للأطفال لتطوير مهاراتهم الكروية داخل وخارج أرض الملعب.

ويركز اليوم الأول من الدورة على إتقان التمريرات القصيرة ومهارات الاستقبال، في حين يركز اليوم الثاني على تعليم مهارات المراوغة، ويتم تعليم الأطفال المهارات الهجومية والتسجيل على طريقة اليونايتد في اليوم الثالث، وتختتم الفعاليات بسلسلة مسابقات تقام تحت شعار "العب على طريقة اليونايتد" والتي يقوم فيها الطلاب بتطبيق المهارات التي تعلموها واختبار قدراتهم.

وسيتم تخصيص دورة واحدة في الفترة من 1 4 يوليو، لتعليم مهارات الحراسة، والتي سيقوم فيها مدربون معتمدون من مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم بالسفر إلى أبوظبي خصيصا لتعليم الأطفال وتدريبهم. وتتاح الفرصة لجميع الطلاب المنتسبين في الدورات الصيفية بالمشاركة في سلسلة لتحدي المهارات، والتي يفوز فيها صاحب أعلى النقاط بمقاعد مجانية في الدورة الاعتيادية للمدارس، والتي تستمر لمدة 10 أسابيع وتنطلق في أكتوبر 2012.

وتبلغ رسوم المشاركة في الدورة المكثفة، والتي تتضمن زياً تدريبياً خاصاً بمدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم من تصنيع العلامة الرياضية "نايك"،995 درهما، وتتضمن قميصا وسروالا وجوارب، بالإضافة إلى شهادة من مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم، وتقييمات فريدة للاعبين، ووجبات يومية صحية، حقيبة أغراض ومطرة للماء.

Email