زينغا: توقيت مواجهة الجزيرة غير مناسب للنصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد والتر زينغا مدرب النصر أن مواجهة فريقه أمام الجزيرة اليوم تأتي في توقيت غير مناسب وقال :هذه الفترة من الموسم هي الأسوأ بالنسبة للنصر بعد سلسلة المباريات، التي خاضها في الفترة الأخيرة في الدوريين المحلي وأبطال آسيا والتي أصابته بالإرهاق .

 

المركز الرابع

ويحتل النصر حاليا المركز الرابع برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة صاحب المركز الثالث ونقطتين عن الشباب في المركز الثاني، ويأمل العميد في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب الجزيرة ودعم حظوظه في الحصول على متقدم.

وأوضح زينغا أنه لا يريد التفكير في ماذا فعل الفريق حتى اليوم، وقال:أريد فقط أن أهنئ اللاعبين بهذا الإنجاز وأشكرهم على جهودهم، التي بذلوها طوال الموسم، وحسب رأيي فانهم أدوا بشكل رائع وأظهروا أنهم الأفضل ولن أتوقف عن تقديم الشكر إليهم.

وأضاف: في آخر 3 مباريات لا أريد أن أقول لهم أي شيء لأنهم هم فقط من يقرر إلى أين يريدون أن يصلوا في نهاية الموسم ولا أستطيع أن أطلب منهم المزيد.

ورفض زينغا الإعتراف أن النصر خرج خالي الوفاض من الموسم الحالي وقال: لم نخسر أي شيء هذا الموسم، ومادمنا من ضمن الأربعة فرق الأولى في الدوري فذلك يؤكد أن النصر أدى بشكل جيد، ولم يطلب مني أحد في بداية الموسم الفوز بلقب دوري المحترفين أو البطولة الآسيوية، ويجب أن أؤكد مرة أخرى أننا شاركنا في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخنا، مشيرا إلى أن العميد أعاد ما قام به في نهاية الموسم الماضي.

وحول رأيه في مباراة الجزيرة، قال :سنواجه فريقا قويا وأن هذه المباراة جاءت في أسوأ فترة بالنسبة للنصر"المرهق" والذي قام بتضحيات عديدة ولديه حاليا 9 لاعبين مصابين ولا يعتقد أنه سيتعرض لأمور أسوأ من ذلك.

وحول تكافؤ الفرص بين الجزيرة والنصر باعتباهما مرا بنفس الظروف في الفترة الأخيرة، نفى زينغا ذلك وقال :الجزيرة وضع لقب الدوري من ضمن أهدافه، لكن ما حدث أنه توج بالكأس وكان في مجموعة سهلة في دوري أبطال آسيا وتمكن من التأهل بجدارة للدور السادس عشر ويوجد اختلاف كبير بين امكانياته وامكانيات النصر ولديه عدد كبير من اللاعبين المتميزين ولا يتأثر بغياب عنصرين أو ثلاثة. وأضاف:أريد أن أذكر الجميع أني لعبت في دوري أبطال آسيا بحارسي مرمى 17 و18 عاما وهو نموذج بسيط ، أوضح من خلاله اختلاف موازين القوى بيننا وبين الجزيرة.

وتابع : إننا نمر حاليا بالظروف نفسها، التي مررنا بها في الموسم الماضي، حيث تمكنا في الجولات الأخيرة من الفوز على بني ياس وعلى الوصل وعلى الظفرة واتحاد كلباء ونحن الآن مطالبون بتجاوز الجزيرة والشباب والإمارات لتحقيق هدفنا.

 

Email