الإمبراطور يستكمل تحضيراته الليلة ودرويش يعود أمام العنابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل تحضيراته الليلة لمنازلة الوحدة غدا الأحد لحساب الجولة العشرين لدوري اتصالات للمحترفين، وذلك في المباراة التي يستضيفها نادي النصر على ملعب آل مكتوم، تنفيذاً للعقوبة المفروضة على الأصفر من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بنقل مباراتين للفريق خارج أرضه، وذلك عقب مخالفات من بعض جماهير الوصل أثناء لقاء فريقها بالعين في الدوري، وهي المباراة الأولى في تنفيذ العقوبة.

ويعود درويش أحمد وراشد عيسى إلى صفوف الوصل في مباراته المهمة أمام العنابي، بعد أن تماثلا للشفاء التام وباتا في أتم الجاهزية لخوض المواجهة أمام العنابي، فدرويش أحمد كان قد تعرض لإصابة خفيفة في قدمه اليمنى تطلبت خضوعه للراحة لمدة 10 أيام.

بينما أصيب راشد عيسى بكدمة بسيطة في المران الختامي قبيل مواجهة النهضة العماني الثلاثاء الماضي في البطولة الخليجية 27، ولم تمنع الإصابة مشاركته أمام الفريق العماني حيث دفع به الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفهود في الشوط الثاني للمباراة رغم الكدمة، وهو ما برره مارادونا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة بغياب البدلاء الجاهزين والعناصر الجيدة عن الفريق، مشيراً إلى أنه كان ينوي إراحة راشد لولا النقص في صفوف الفريق.

وحرص مارادونا في اللقاء الخليجي الأخير على إراحة بعض اللاعبين، حيث يعود لتشكيلة الفريق حارس المرمى المتألق أحمد محمود ديدا الذي غاب عن لقاء النهضة، وكذلك سيشارك كل من الأرجنتيني ماريانو دوندا ومواطنه مارسير.

 

بعد الراحة

وبدأ الأصفر تحضيراته لمنازلة العنابي منذ يوم الخميس الماضي، بعد يوم واحد راحة منحها المدير الفني للفهود للاعبيه، عقب لقاء الوصل بنظيره النهضة العماني، في ختام دور المجموعات في بطولة الأندية الخليجية 27، بمشاركة جميع اللاعبين، ويلتقي الوصل مجدداً نظيره الوحدة في 15 مايو الجاري، في أولى مواجهات دور الثمانية في البطولة الخليجية 27، والتي يستضيفها ملعب زعبيل بدبي.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى الأصفر لتحسين ترتيبه في الدوري، فهو يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة الذي يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، وفي حال فوز أي منهما فإن الفائز يصعد إلى المركز الخامس في حال خسارة عجمان الذي يحمل نفس رصيد الوحدة 27 نقطة وبفارق الأهداف عن العنابي.

وفي السياق نفسه ينتظر الوصل رد لجنة الاستئناف في طلب الوصل إلغاء عقوبة نقل المباراتين خارج ملعبه، حيث تقدمت شركة الوصل لكرة القدم باحتجاج رسمي الأسبوع الماضي على العقوبات المتكررة على النادي، وطالبت بإلغاء العقوبة الأخيرة وإعادة النظر في القرار ونقل المباراة إلى زعبيل مجدداً.

Email