الأزرق يختتم تحضيراته في أبو ظبي مساء اليوم

النصر ينقل تدريباته إلى العاصمة استعداداً للجزيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم النصر تحضيراته مساء اليوم استعدادا للمباراة المهمة، التي تجمعه مساء غد مع الجزيرة ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري اتصالات للمحترفين والتي يسعى العميد من خلالها إلى المركز الثاني بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال آسيا الثلاثاء الماضي عقب خسارته من سباهان الايراني بثلاثية نظيفة.

ويجري العميد مرانه الأخير مساء اليوم بالعاصمة، حيث يغادر الفريق إلى أبو ظبي على الساعة الخامسة بعد العصر. يحتل النصر حاليا المركز الرابع برصيد 34 نقطة خلف الجزيرة الثالث بـ35 نقطة ويأمل في تجاوزه لتحقيق الهدف، الذي وضعته الإدارة منذ بداية الموسم، وهو إحراز مركز أفضل من الموسم الماضي أو المحافظة على الأقل على المركز الثالث.

 

بوابة العبور

ويعتبر النصر مباراة الجزيرة غدا إحدى أهم المباريات الثلاث، التي سيخوضها في نهاية الموسم الحالي و بوابة العبور إلى المركز الثاني. يرى لاعبو العميد وجهازه الفني أن المباريات الثلاث المتبقية للنصر في مشوار الدوري، هي من أصعب المواجهات، حيث يلاقي خلالها منافسيه المباشرين على المركز الثاني الشباب والجزيرة ولديه مواجهة أخرى أمام نادي الإمارات، الذي لايزال يبحث عن الأمان والابتعاد عن الهبوط.

كما ترى جماهير الأزرق أن العميد جدير باحتلال المركز الثاني بالنظر إلى ما قدمه طوال الموسم من أداء متميز وكان خصما عنيدا لكل منافسيه، وعلى اللاعبين تأكيد ذلك في الجولات الأخيرة والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام بني ياس والوصل.

 

راحة

وكان زينغا قد أخضع الفريق لتدريب صباحي أول من أمس لتمكين اللاعبين من راحة مسائية للتخفيف عنهم من ضغط المباريات، حيث خاض النصر 4 مباريات خلال اسبوعين فقط واجه خلالها الأهلي السعودي في 13 أبريل الماضي وسباهان الايراني في الأول من الشهر الجاري ضمن دوري أبطال آسيا وبني ياس والوصل يومي 13 و26 أبريل في دوري المحترفين وعاد الفريق للتدريب المسائي أمس.

وتشهد تشكيلة العميد خلال مباراة غد أمام الجزيرة غياب المهاجم الايطالي لوكاتوني، الذي كان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية قبل مباراة سباهان الايراني، كما يغيب سالم خميس، الذي أصيب بدوره على مستوى العضلة في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي وفاضل أحمد، الذي أصيب في مباراة الرديف أمام الوصل.

ومن المنتظر أن يغيب عن دكة الاحتياط حارس المرمى أحمد شمبيه، الذي تعرض إلى وعكة صحية قبل مباراة سباهان ولم يشارك في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، في المقابل تسجل التشكيلة عودة المدافع مسعود حسن، الذي تغيب عن المباراة الماضية لأسباب خاصة.

Email