رئيس النصر يعتذر بعد التعادل

القادسية يرفض الخسارة أمام بطل السعودية

■ لقطة من لقاء النصر والقادسية | إي بي إيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض مهاجم القادسية متعب النجراني خروج فريقه خاسراً أمام حامل لقب (دوري عبداللطيف جميل) وأهدى القدساويين نقطة ثمينة بتسجيل هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في الجولة الثانية من الدوري وعلى الرغم من البداية القوية للنصر والأفضلية المطلقة التي أثمرت عن تسجيل هدفين إلا أن «بنو قادس» تمكنوا في الشوط الثاني من تقديم مباراة كبيرة استحقوا من خلالها الخروج بنتيجة التعادل.

وتمكن المحترف البولندي أدريان من تسجيل الهدف الأول من كرة ثابتة نفذها بشكل رائع عند الدقيقة (15)، بعدها بثلاث دقائق أضاف أدريان الهدف الثاني للنصر بكرة رأسية (18) بعدها بثلاث دقائق أضاف أدريان الهدف الثاني للنصر بكرة رأسية (18).

وخطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة وكان له ما أراد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بواسطة المتألق متعب النجراني، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. وسيلاقي النصر في الجولة الثالثة من الدوري نجران بالرياض، فيما سيحل القادسية ضيفا على التعاون الجمعة 18 سبتمبر المقبل.

اعتذار

من ناحيته وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر اعتذاره لجماهير النادي بعد تعادل فريقه مع مضيفه القادسية 2 - 2. وكتب رئيس النصر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «جماهيرنا الغالية أعتذر لكم عن النتيجة والأداء غير الجيد في الشوط الثاني.».

وأضاف: «ثقتي كبيرة في نجومكم والجهاز الفني فدعمكم لهم هو ما نحتاجه.». ويعد هذا التعادل هو الثاني في مسيرة النصر هذا الموسم حيث كان الفريق قد تعادل سلبا مع فريق هجر في الجولة الأولى من الدوري ليصل رصيده إلى نقطتين.

رضا

من جانبه أبدى التونسي جميل بلقاسم المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي القادسية السعودي رضاه بالتعادل الذي حققه فريقه.

وقال بلقاسم عقب المباراة: «سعداء بالعودة المميزة للفريق بعد تأخره بهدفين وتسجيلنا التعادل في الثواني الأخيرة أمام النصر فهذا دليل على تركيز وقدرات ورغبة لاعبينا في تحقيق نتيجة إيجابية حتى النهاية». وأضاف: «النصر لعب بكل قوته في بداية المباراة وقلة خبرة لاعبي فريقي ساعدت في تلقي شباكنا هدفين».

وأضاف: «من الصعب أن تحقق التعادل وأنت متأخر بهدفين نظيفين وأمام فريق كبير بحجم النصر». وأكد: «تمكنا في الشوط الثاني من تصحيح أخطائنا والتبديلات التي أجريناها ساهمت في تغيير الأداء ومكنتنا من ادراك التعادل».

انتصار

وحقق الشباب فوزه الثاني في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد تغلبه على مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وتمكن الشباب من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف لمهاجمه الأوروغوياني ماوريسيو افونسو بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة (39).

وفي الشوط الثاني أضاف المدافع حسن معاذ الهدف الثاني للشباب بعد أن اخترق دفاع هجر وصوب كرة قوية على يمين الحارس (53)، وبعدها بدقيقتين استطاع المهاجم محمد الصيعري تقليص النتيجة لهجر بعد انفراده بحارس الشباب محمد العويس. ليطلق بعدها الحكم معلنا نهاية المباراة بفوز الشباب ووصوله للنقطة السادسة في صدارة الدوري..

فيما بقي هجر بنقطة واحدة. وسيستضيف الشباب الخليج في الجولة المقبلة الخميس 17 سبتمبر في الرياض، بينما يحل هجر ضيفا على الفتح في ديربي الأحساء.

وتغلب التعاون على مستضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة تقدم الفيصلي بهدف وحيد عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 17 سجلها اللاعب محمود كمال المواس. وواصل المحافظة على النتيجة حتى وقت البدل الضائع في الدقيقة 93 التي سجل فيها التعاون الهدف الأول عن طريق اللاعب بول ألوو إيفولو، ثم سجل الثاني ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 95.

كما كان أبرز أحداث اللقاء ظهور ثماني بطاقات صفراء وبطاقة حمراء للاعب التعاون ساندرو مانويل في الدقيقة 55.

إقالة

أعلنت إدارة نادي الرائد رسميا إقالة مدرب الفريق الأول الجزائري عبد القادر عمراني بعد اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة عبد اللطيف الخضير.. وكانت إدارة النادي طلبت من عمراني إجراء تغيير بطاقمه المعاون وهو ما رفضه الأخير، ليأتي قرار الإقالة مسجلا أول ضحايا الدوري السعودي هذا الموسم.

وتدرس الادارة ملفات أربعة مدربين على طاولة رئيس النادي تمهيدا للتوقيع النهائي مع أحدهم. يذكر ان الرائد خسر أول مواجهتين له بالدوري أمام الشباب خارج أرضه ثم الاتحاد على أرضه وبين جماهيره.

Email