«3» ملفات شائكة على طاولة إدارة لخويا

■ لخويا قدم موسماً قوياً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا تحضيراته الجادة والمكثفة لانطلاق الموسم الجديد الأحد المقبل 5 يوليو حيث تنتظره العديد من الاستحقاقات الهامة أبرزها المباراة الهامة والمصيرية ضد الهلال السعودي في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا نهاية شهر اغسطس المقبل.

وقد تحدد موعد وصول المدرب الجزائري جمال بلماضي إلى الدوحة السبت المقبل للإشراف على بداية التحضيرات للموسم الجديد وسيكون الأحد هو موعد أول تجمع للاعبين وعمل الكشف الطبي مع التركيز على الجوانب البدنية.

وتبرز العديد من الملفات الشائكة على طاولة الإدارة والتي سيتم مناقشاتها والبحث عن حلول فورية لها مع المدرب بلماضي العائد للفريق بعد تجربة قصيرة مع المنتخب الوطني القطري وعودته من جديد جاءت عقب رحيل المدرب الدنماركي مايكل لاودروب.

معسكر

ومن أهم الملفات التي سيحسمها بلماضي لدى وصوله تثبيت مكان إقامة المعسكر الخارجي بإقامته إما في تركيا أو تغييره إلى بلد أوروبي آخر، حيث أن لاودروب هو من اختار المكان والتوقيت.

كما سيقدم المدرب تقريراً مفصلاً حول احتياجات الفريق من اللاعبين للموسم الجديد سواء على مستوى اللاعبين المواطنين الذين سيرحلون أو سيتم استعادتهم من الأندية الأخرى أو اللاعبين المحترفين في ظل انتشار الأخبار التي تؤكد رحيل الكوري نام تي هي وضرورة البحث عن بديل.

كما سيكون ملف الدولي التونسي يوسف المساكني وبقاؤه أو رحيله عن نادي لخويا واحداً من أهم الموضوعات والملفات التي تنتظر الحسم خاصة أن بعض الاخبار تشير إلى إمكانية مغادرته للفريق باتت واردة بعد أن وصلته عروض جديدة من أندية أودينيزي وإنترميلانو الإيطاليين.

وأعلنت إدارة لخويا رغبتها الأكيدة في الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية عقده على الأقل وتشير المصادر إلى أن يوسف المساكني اجتمع مع وكيل أعماله خلال الأيام الماضية وهناك تأكيدات كبيرة على أنه يريد أن يواصل مسيرته مع لخويا .

ولكن بشروط وامتيازات جديدة بعدما قدم مستويات جيدة للغاية في الموسم الماضي مع الفريق وكانت مساهمته كبيرة مع بقية زملائه في حصد الثنائية التاريخي وأيضا التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا مما لفت الأنظار إليه ودفع أندية كثيرة للدخول على الخط معه سواء في تركيا أو في إيطاليا.

وقد اقترحت الإدارة على اللاعب تجديد عقده لثلاثة مواسم أخرى مع إمكانية مراجعة بعض البنود التي يتضمنها عقده الحالي مع النادي ولن تكون هناك أي اختلافات في التوصل إلى اتفاق بحكم رغبة الطرفين في مواصلة التجربة مما يعني أن الموضوع حسم رسمياً وسيواصل المساكني مشواره مع لخويا.

تجديد

من المقرر أن يصل وكيل أعمال اللاعب إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة لإتمام إجراءات التجديد والتفاوض مع الإدارة حول المطالب المالية على أن يتواجد اللاعب في التدريبات انطلاقاً من 5 يوليو المقبل للانخراط في التحضيرات للموسم الجديد وأيضاً الاستعداد للمواجهة المصيرية ضد الهلال السعودي في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

Email