الجوية يكسب النجف في دوري النخبة العراقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز فريق القوة الجوية على فريق النجف، 3 صفر، في المباراة التي جرت بينهما، خلال عاصفة ترابية، على ملعب القوة الجوية، ضمن الدور الخامس للمرحلة الثانية من دور النخبة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الجوية بهدفين مقابل لاشيء للنجف، حيث سجل الهدف الأول لاعب الجوية حمادي احمد في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول عزز حيدر عسكر النتيجة لصالح فريقه بعد تسجيله الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني سجل حمادي احمد هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث للقوة الجوية لينتهي اللقاء بتقدم الجوية 3-0.

وقال أيوب أوديشو مدرب القوة الجوية، إن فريقه قدم مستوى جيدا في المباراة، مبينا أن لاعبيه "طبقوا كافة التعليمات التي وجهناها لهم قبل المباراة"، وبين أن هذه النتيجة تعتبر فاتحة خير لفريق القوة الجوية، لاسيما بعد النتائج السلبية الثلاث التي خرج بها الفريق في الأدوار السابقة.

أما مدرب فريق النجف هاتف شمران فقال، إن سبب الخسارة هو تأخير اتحاد الكرة لإقامة المباراة ثلاث مرات، مما اثر بشكل سلبي على أداء الفريق. وأضاف انه غير راض عن أداء لاعبيه الذين لم يقدموا ما كان مرجواً منهم.

من جانب آخر، تقام اليوم السبت 3 مباريات ضمن الدور الخامس من المرحلة الثانية لدوري النخبة بكرة القدم، والتي ستجري في ملاعب أربيل وزاخو والتاجي، ففي ملعب أربيل تجري مباراة الصناعة واربيل، ويقود المباراة طاقم التحكيم الدولي مهند قاسم ومحمود خلف ورحيم شلال وطلعت سعد الله.

فيما يضيف نادي زاخو بملعبه فريق نادي الزوراء بمباراة يديرها فلاح عبد وسبهان احمد وحسن باقر، وتجري في ملعب التاجي مباراة كركوك والتاجي، التي يقودها هيثم محمد علي وضياء رحمن وباسل داود ومحمد منير.

فيما اجل اتحاد الكرة العراقي مباراة ناديي الطلبة والكرخ المقررة إقامتها اليوم السبت إلى الاثنين المقبل بملعب نادي الكرخ، بسبب انشغال نادي كربلاء بانتخابات النادي.

Email