عبد الله المري: «لبيك بوراشد.. أنجزنا المهمة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدّم اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، باسم القيادة العامة لشرطة دبي وكل منتسبيها، بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، على إطلاق سموه مبادرة تحدي دبي للياقة الفريدة من نوعها التي أسهمت بشكل كبير في رفع مستوى الثقافة الرياضية بين مختلف شرائح المجتمع، عبر تحدٍّ إيجابي أدخل السعادة إلى وجدان جميع المشاركين، من خلال مختلف الفعاليات المُلهمة والمتنوعة التي أخذت صدى عالمياً كبيراً، مشيداً بالنجاح الكبير والباهر لتحدي دبي للياقة، ليس على المستوى المحلي فقط، بل العالمي أيضاً.

حرص

وأشار المري إلى أن شرطة دبي حرصت كل الحرص على أن تعمل منذ اليوم الأول على تحقيق رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم من خلال المشاركة في التحدي، رافعةً شعار «لبيك بوراشد.. تم استلام الرسالة ونقبل التحدي»، مضيفاً: «اليوم في ختام هذه المبادرة نقول: لبيك بوراشد.. أنجزنا المهمة». وأكد القائد العام لشرطة دبي أن موظفي شرطة دبي عملوا بكل جهد ليكونوا على قدر التحدي، وأن يكونوا محط أنظار قيادتهم الرشيدة من خلال المشاركة الحثيثة والكثيفة في الفعاليات التي نظمتها شرطة دبي، وعدم الاكتفاء فقط بالمشاركة، وإنما الإصرار أن تكون لهم بصمة خاصة، من خلال كسر الأرقام العالمية في موسوعة غينيس في ثلاثة إنجازات جديدة.

وواصل اللواء المري قائلاً: «حطمنا الأرقام القياسية في أكبر عدد من المشاركين في سباق الكراسي المتحركة لمسافة الميل لأصحاب الهمم وأقرانهم من الأسوياء، بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم، التي شهدت مشاركة 289 من فئات المجتمع كافة، محطمين الرقم السابق، والمسجل في الصين لعدد المشاركين، الذين بلغوا 250 مشاركاً، وكذلك في عدد المؤدين لتمرينات الرياضية «بيربي» الذي وصل إلى 1455 شخصاً متجاوزاً الرقم السابق 689 شخصاً، ونجح 56 من منتسبي شرطة دبي في جر طائرة تابعة لطيران الإمارات «A380» تزن 302.68 طناً، ليحطموا بذلك الرقم القياسي السابق لطائرة وزنها 218.56 طناً بمشاركة 100 شخص في هونغ كونغ». كما أثنى اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في الوقت ذاته، بالجهود الكبيرة التي بذلها منتسبو شرطة دبي خلال الفعاليات المتنوعة التي أعدوها.

وأشاد القائد العام لشرطة دبي بالجهود الكبيرة للقائمين على تنفيذ وإنجاح المبادرة من دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجلس دبي الرياضي ووسائل الإعلام المختلفة، مهنئاً سعادته جميع المشاركين من مختلف الدوائر المحلية الحكومية والخاصة والأفراد والطلبة من مختلف الأعمار والجنسيات بنجاح تحدي دبي للياقة، وبمشاركتهم الفاعلة والإيجابية.

Email