أكد أن توزيع المناصب حسب خبرة الأعضاء

محمد جلفار: حريصون على الارتقاء بكرة اليد

■ جلفار يترأس أول اجتماع للمجلس الجديد | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد عبد الكريم جلفار رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، خلال الدورة الجديدة، حرصهم في اتحاد اللعبة، على العمل الدؤوب للارتقاء باللعبة وكوادرها، ولم يخف بعض الصعوبات التي وصفها بأنها ليست مستحيلة، ومن خلال هذه الكوكبة من أبناء اللعبة..

والذين نالوا ثقة الجمعية العمومية لاتحاد اليد، سيتم العمل بجهود متواصلة للارتقاء باللعبة وكوادرها، وخاصة أنهم من أبناء اللعبة والعارفين ببواطنها. مؤكداً أن العمل سيتواصل من حيث انتهى عليه مشوار من سبقونا في قيادة اللعبة.

وعن توزيع المناصب بين أعضاء مجلس الإدارة، قال جلفار، إنه جاء وفق خبرات الإخوة أعضاء مجلس الإدارة، وأن هذا لا يعني أن كل شخص سيعمل لوحده، بل جميعنا نشكل فريق عمل واحداً تجمعه الطموحات والآمال.

6 لجان

وقرر اتحاد كرة اليد تشكيل 6 لجان عاملة بالاتحاد، وهي التسويق والاستثمار ولجنة المسابقات والحكام والمنتخبات الوطنية والنسائية ولجنة كرة اليد الشاطئية، وشملت قوائم اللجان أعضاء مجلس الإدارة وترك الباب مفتوح لضم عدد من أصحاب الخبرات لبعض اللجان من خارج مجلس الإدارة. ويرأس لجنة التسويق والاستثمار محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد وبعضوية كل من محمد عبد الله شريف ومحمد راشد النعيمي وراشد سيف وعبد الله الكعبي..

ويرأس لجنة المسابقات داوود المليح وعضوية كل من محمد شريف ونبيل عاشور وناصر الحمادي وعبد الله الكعبي، ويرأس لجنة الحكام ناصر الحمادي ومعه محمد راشد وداوود المليح بالإضافة لعضوين من خارج مجلس الإدارة.

ويرأس راشد سيف لجنة المنتخبات الوطنية ومعه محمد راشد ونبيل عاشور وعبد الله الكعبي وعضو من خارج الاتحاد، وترأس اللجنة النسائية أنيسة الشدادي، ومعها نبيل عاشور وناصر الحمادي وعبد الله الكعبي وعضو من خارج الاتحاد، ويرأس لدنة الكرة الشاطئية عبد الله الكعبي وعضوية كل من داوود المليح وانيسة الشدادي وعضوين من خارج مجلس الإدارة .

شكر وتقدير

وبدوره، وجه ماجد سلطان بن سليمان رئيس الاتحاد السابق، الشكر والتقدير للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، على الدعم والاهتمام الذي حظي به اتحاد اللعبة خلال الدورة السابقة، كما هو الحال عند بقية الاتحادات والهيئات الرياضية والشبابية بالدولة، وأشاد بالروح الرياضية التي سادت عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الإدارة الجديد..

والتي سادتها الشفافية، رغم بعض التربيطات، والتي تطفو على الدوام خلال الانتخابات. وبنظرة بعيدة وطموحة، قال الدكتور ماجد: أتمنى من الاتحاد الحالي، عدم التفريط في المناصب الخارجية، على المستوى الخليجي والعربي والقاري، التي يشغلها العديد من أبناء الإمارات، وبالتحديد من أعضاء مجالس إدارات الاتحاد السابقة خلال الدورات السابقة.

Email